رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الفرعون المصرى يظهر الليلة أمام ميلان فى دورى أبطال أوروبا

(أ.ف.ب) ــ
> محمد صلاح أ.ف.ب

  • سان جرمان يواجه بروج البلجيكى.. ولقاء سهل لـ «مان سيتى» أمام لايبزيج

 

تنتظر الجماهير ظهور الفرعون المصرى محمد صلاح الليلة، عندما يستقبل ليفربول الإنجليزى ميلان الإيطالى بدورى أبطال أوروبا،فى ظل البداية الجيدة لمحمد صلاح ووصوله إلي100 هدف فى الدورى الإنجليزى، كما يبدو ميلان بدوره منتشيًا بعد فوزه على لاتسيو فى الدورى كما ظهر المخضرم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بشكل طيب.

وتعيد مواجهة ليفربول وميلان الذاكرة للنهائى المثير بينهما عام 2005 فى اسطنبول، عندما قلب "الحمر" تأخرهم صفر-3 إلى تعادل 3-3 ثم تتويج بركلات الترجيح، قبل أن يرد ميلان بعدها بسنتين فى أثينا بالفوز 2-1 فى المباراة النهائية محرزا آخر ألقابه القارية قبل تراجعه تدريجيا فى أوروبا ومحليا.

كما يخوض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أولى مبارياته مع باريس سان جرمان الفرنسى فى دورى أبطال أوروبا، عندما يحلّ ضيفا على بروج البلجيكى بعد انتقاله "الحرّ" من برشلونة الإسبانى.

ويخوض سان جرمان أسهل مبارياته على الورق، كونه وقع فى مجموعة نارية تضمّ مانشستر سيتى بطل إنجلترا ووصيف البطولة القارية و لايبزيج الألمانى اللذين يلتقيان على أرض الأول.

وستكون مواجهتا الدور الأول بمنزلة بروفة قبل قمة مبكرة فى الثانية، تجمع سان جرمان وسيتى فى باريس.

كان فريق المدرب الإسبانى بيب جوارديولا قد أقصى سان جرمان من نصف نهائى النسخة الماضية.

من جهته، يخوض مانشستر سيتى مواجهة سهلة على الورق أمام لايبزيج الذى تراجع كثيرا وخسر 3 مرات فى أول أربع مباريات.

وعلى ملعب "واندا متروبوليتانو" يستقبل أتليتكو مدريد العائد بورتو البرتغالى القادر على تحدى الكبار.

وفى نزال مبكر من العيار الثقيل فى المجموعة الرابعة، يستقبل إنتر المنتشى من تتويجه بلقب الدورى الإيطالى للمرة الأولى، ريال مدريد الإسبانى حامل اللقب 13 مرة مع مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى صاحب الخبرة الكبيرة.

وتتركز الأنظار على الوافد الجديد شيريف تيراسبول المولدافى عندما يستقبل شاختار دونيتسك الأوكرانى فى المجموعة عينها.

وتبدو الأمور أقل ضراوة فى المجموعة الثالثة، حيث يحل بوروسيا دورتموند الذى يعوّل أكثر وأكثر على هدافه "التسلسلي" النرويجى إرلينج هالاند، ضيفا على بشيكتاش التركى، بينما يزور أياكس أمستردام الهولندى، بطل المسابقة أربع مرات، سبورتنج البرتغالى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق