رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يضم مصطفى البدرى لمدة خمسة مواسم مقابل 7 ملايين جنيه

عبدالحكيم أبوعلم
الأهلي يعود للتدريبات بعد غد بالصفقات الجديدة

أنهى النادى الأهلى إجراءات ضم مصطفى البدرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالإنتاج الحربي، ووقع اللاعب على تعاقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم ليكون الصفقة الخامسة للأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم بيرسى تاو من برايتون الإنجليزى ولويس ميكسيونى من سيمبا التنزانى وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم.

ويقضى اتفاق الأهلى مع الإنتاج الحربى على حصول الأخير على مبلغ 7 ملايين جنيه وإعارة 4 لاعبين من فريق الشباب مواليد 1999، ومن المقرر أن يقوم الأهلى  بإعارة مصطفى البدرى لمدة موسم الى سموحة .

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إلى تدريباته فى السادسة من مساء بعد غد الأربعاء، بعد راحة سلبية استمرت قرابة 12 يوما، عقب نهاية  الدوري، ويقود بيتسو موسيمانى المدير الفنى بعد غد تدريبات الفريق الأحمر مع جهازه الفنى الجديد، بإستاد مختار التتش، فى وجود كريم فؤاد المنضم حديثا من النجوم، وحسام حسن المنضم من سموحة.

كما سيظهر فى التدريبات كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدى ومحمد عبدالمنعم العائدين من الإعارة ، بينما سينتظم كل من بيرسى تاو ولويس ميكيسوني، عقب نهاية مبارياتهما مع منتخبيهما.

وقرر موسيمانى منح اللاعبين راحة من التدريبات حتى السبت المقبل، خاصة المشاركين مع المنتخب الوطنى حاليا.
كما قرر موسيمانى منح راحة للثنائى على معلول واليو ديانج، لمشاركتهما مع منتخبى بلادهما وعدم حصولهما على راحة، على أن يعودا للتدريبات السبت المقبل أيضا.

وأنهت إدارة الأهلى إجراءات إعارة شادى رضوان إلى البنك الأهلى لمدة موسمين، على أن يكون للقلعة الحمراء الحق فى استعادته بعد الموسم الأول.

على جانب آخر، تبدأ الإدارة القانونية بالأهلى اليوم إجراءات تقديم شكوى الى الهيئة الوطنية للإعلام، ضد أحد الإعلاميين الذى وصف شعار النادى «بالنازي»، وهناك قرار أيضا بتقديم بلاغ ضده.

كما طالب مجلس الإدارة بأن يتم النظر فى إجراء تحقيق داخلى معه كونه عضوا بالجمعية العمومية للنادي، وطبقاً للائحة النظام الأساسى التى تم اعتمادها فى نهاية عام 2018، حيث من حق مجلس الإدارة أن يوقع على العضو المخالف احد الجزاءات، وهى لفت النظر أو الإنذار بالإيقاف أو الإيقاف عن مزاولة النشاط لمدة لا تتجاوز سنة أو الحرمان من دخول النادى لمدة لا تتجاوز سنة أو إيقاف العضو وحرمانه من دخول النادى لحين عرض أمره على اقرب جمعية عمومية، للنظر فى إسقاط عضويته.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق