أطلقت ايكيا – العلامة السويدية الرائدة فى مجال الأثاث، وإحدى شركات مجموعة الفطيم «حملتها التجارية الجديدة»، «بنتغير و بيتنا بيتغير معانا» و التى تقدم مجموعة جديدة وفريدة ومتنوعة من قطع الأثاث لتحويل المنازل ذات المساحات الصغيرة إلى «منزل الأحلام» وتُضفى عليها جمالاً ورونقاً مختلفاً. تضم هذه المجموعة اكثر من 400 منتجاً مبتكراً. مع بداية كل عام يتطلع عملاء إيكيا فى مصر لتصفح «الكتالوج» الجديد الذى تطلقه لما يمثله الكتالوج من أهمية كبرى لعشاق الديكورات والابتكارات المنزلية. بعد وداع الكتالوج فى عام 2020، جاءت هذه الحملة الجديدة «بنتغير وبيتنا بيتغير معانا» لجعل المنازل أكثر ذكاءً، وأكثر راحة، وبأسعار معقولة، ومستدامة، وخصوصية. كما هو الحال دائمًا، بما يتماشى هذا الإطلاق مع الهدف الطموح للعلامات التجارية المتمثل فى إلهام وتمكين أكثر من 70 مليون شخص من عيش حياة أفضل بحلول عام 2025.
وقال توماس سيرجى ـ مدير تجزئة الفطيم مصر «ندرك جيدا فى إيكيا أهمية الأشياء الصغيرة، وكيف يمكنها المساعدة فى تحويل شقة مستأجرة إلى ملاذ للاسترخاء بعد يوم شاق فى العمل. بما يحقق لعملائنا منازل مريحة وذكية للاستمتاع بأفضل وسائل الراحة من الأثاثات المنزلية»، حيث تتميز مجموعة منتجات هذا العام بأنها تحتوى على أكثر من 1000 منتج بأسعار مخفضة.
وأشارت داليا رفعت، مدير تسويق إيكيا مصر قائلة: « إن رؤية إيكيا هذا العام ترتكز على 4 محاور رئيسية فى تقديم مجموعة منتقاة وحصرية من المنتجات والحلول التى ستساعد فى تغيير حياة العملاء فى جميع أنحاء مصر وهى أن تكون بأسعار معقولة، ومنازل ذكية تتمتع بالخصوصية والمنازل المستدامة و متعددة الأجيال.»
رابط دائم: