رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

السياحة: تنمية سانت كاترين تماشيا مع مبادرة «حياة كريمة»

كتب ــ محمد شرابى
جبال سانت كاترين مقصد السائحين - ارشيفية

أكدت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، أن الدولة تبذل جهودا لتنمية مدينة سانت كاترين، بما يتناسب مع الحفاظ على تميزها كمحمية تراث عالمى تابعة لـ«اليونسكو»، فضلا عن رفع مستوى المعيشة بها تماشياً مع المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التى تهدف لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية المختلفة. جاء ذلك خلال اجتماع نائب الوزيرعبر خاصية الفيديو كونفرانس، مع بسمة الميمان المدير الإقليمى للشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية، بحضور المهندس عادل الجندى مدير عام الإدارة العامة للإستراتيجية بالوزارة، وساندرا كارفاو مدير إدارة التسويق والقدرات التنافسية بالمنظمة، لمناقشة آلية ومحاور التعاون بين الوزارة والمنظمة خلال الفترة المقبلة، ومن بينها تأهيل أهالى سانت كاترين فى إطار خطة التنمية السياحية الشاملة للمدينة.

من جانب آخر، حرص الفوج السياحى الإسبانى الذى وصل السبت الماضى إلى الأقصر على متن أولى رحلات الطيران العارض القادمة من إسبانيا إلى الأقصر، على التوجه إلى القاهرة لزيارة المتحف القومى للحضارة المصرية لمشاهدة روائع ما يحتويه من قطع آثرية متفردة، خاصة المومياوات الملكية.

وحرص الفوج على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية التى احتفظ بها المتحف تخليدا لهذه الاحتفالية الاستثنائية التى جذبت جميع دول العالم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق