رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

٣٢٣ مليون جنيه لصغار المربين بمشروع البتلو

كتب ــ حمدى زمزم

اعتمد مجلس إدارة المشروع القومى للبتلو، برئاسة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، 323 مليون جنيه لمصلحة ٢٣٥٠ مستفيدا من صغار المربين وشباب الخريجين بإجمال ٢٢ ألف رأس ماشية، ليصبح إجمال ما تم تمويله للمشروع حتى الآن نحو 4٫9 مليار جنيه لأكثر من 30 ألف مستفيد، لتربية وتسمين ما يقرب من 331 ألف رأس ماشية.

من جانبه أوضح مصطفى الصياد ،نائب وزير الزراعة واستصلاح الاراضى للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أن المشروع يستهدف توفير لحوم حمراء بسعر عادل ومناسب لكل من المنتج والمستهلك، بالإضافة إلى توازن وثبات الأسعار فى الأسواق سواء كانت الرءوس الحية للمواشى أو أسعار اللحوم الحمراء.

كما وجه قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والهيئة العامة للخدمات البيطرية بالتنسيق مع مديريات الزراعة والطب البيطرى على مستوى محافظات الجمهورية بتوفير كل اوجه الرعاية البيطرية والصحية ودراسة أى مشكلات تواجه المستفيدين على أرض الواقع والعمل على تذليلها فى مهدها.

من ناحيته أشار الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة الي أنه يمكن الاستفادة من المشروع القومى للبتلو من خلال التقدم لأقرب إدارة زراعية أو فرع بنك زراعى مصرى على مستوى محافظات ومراكز الجمهورية،أو من خلال التواصل الإلكترونى مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على أرقام الواتساب 01558626681- 01558626682.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق