رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرع جديد لتنمية الصادرات بأحدث تكنولوجيا رقمية

قامت إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات برئاسة مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة والدكتور أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة و مجموعة من قيادات البنك بافتتاح فرع الميرغنى بمنطقة مصر الجديدة ليكون الحلقة الاولى ضمن سلسلة فروع البنك فى المرحلة الجديدة التى تقتحم عالم التكنولوجيا المصرفية الرقمية.

تأتى أهمية هذا الفرع كونه الذى يعد الأول فى تقديم فكرة ٢× ١ فى البنك حيث ينقسم إلى فرع الكترونى وفرع يتعامل بالطرق المتعارف عليها.

يقدم البنك فى تلك المرحلة الاولى والتجريبية سلسلة الخدمات الرقمية التى تنتهج خاصية التعامل التكنولوجى مع البنك على مدار ٢٤ ساعة وذلك عن طريق الشاشات الذكية وماكينة ال آى تى إم وخدمات الفيديو كول وغيرها من عدة خدمات يتم تطويرها الآن لتضمن للعميل فى المستقبل القريب تقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى تقنيه حيث يستطيع العميل التعامل مع الفرع الالكترونى ٢٤ ساعة.

ومن الجدير بالذكر انه يأتى هذا الاتجاه الجديد تماشيا مع سياسة البنك واستراتيجيته الحالية فى المضى قدما نحو عصر جديد وآفاق حديثة تقدم الأفضل لعملاء البنك وتعمل على نشر الوعى المصرفى والتكنولوجى سواء على مستوى التجزئة المصرفية او على مستوى الشركات مما يتماشى مع شعار البنك الحالى « رايحين مع بعض لبكرة».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق