رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جلسة ساخنة بين الخطيب وموسيمانى لحسم قائمة الموسم الجديد

عبدالحكيم أبوعلم
روح الدعابة تسود تدريبات الأهلى

عودة عمار وعبدالقادر وريان.. وإعارة أجايى واحتراف ديانج

 

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة بالنادي، جلسة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى مطلع الأسبوع المقبل لحسم العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة وقائمة الموسم الجديد الإفريقية.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة مناقشة التقرير الذى سوف يتقدم به موسيمانى للجنة التخطيط حول شكل الفريق فى الموسم الجديد خاصة أنه سوف يتم رسم خريطة القائمة التى سيتم إرسالها للاتحاد الإفريقى لكرة القدم للمشاركة فى بطولة دورى الأبطال الإفريقى للموسم الجديد الذى ستنطلق الأدوار التمهيدية منه فى 10 سبتمبر المقبل.

واستقر موسيمانى على إنهاء إعارة أحمد عبدالقادر حمدى من سموحة وعمار حمدى من الاتحاد السكندرى وأحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا وعودتهم للفريق مرة أخرى فيما طلب مهلة من الوقت لحسم موقف العربى بدر المعار للجونة ومحمد عبدالمنعم فى سموحة.

كان المدير الفنى الجنوب إفريقى قد طلب إعارة فهد جمعة مهاجم الفريق الشاب بهدف منح فرصة المشاركة أساسيا خاصة أنه يرى فيه موهبة جيدة تحتاج لاكتساب الخبرات، كما استقر على تمديد إعارة شادى رضوان ومحمد فخرى بجانب استمرار محمد شكرى وصالح نصر فى إعارتهما بسموحة ووادى دجلة، على الترتيب، حيث إنهما بحاجة إلى وقت أطول.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل، بات عمرو جمال مهاجم الفريق الاحمر، الذى تنتهى إعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم الحالى، خارج الحسابات تماما وبالتالى من حقه الانتقال لأى ناد فى ظل أن هناك قرارا بعدم قيده فى الموسم الجديد بالأهلي.

فيما طلب موسيمانى التعاقد مع صفقتين يجيدان اللعب فى الجناح الأيمن والأيسر بجانب صانع ألعاب أو مهاجم قوي، وتمت تلبية رغبة المدير الفنى فى التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن للنجوم وهى صفقة انتهت فعليا. فيما منح موسيمانى إدارة الأهلى الضوء الأخضر لرحيل جونيور اجايى فى ظل رغبته فى التعاقد مع جناحين أجنبيين قويين وكذلك اليو ديانج لوجود عروض كبيرة ومغرية للاعب رغم حاجته الفنية الشديدة لجهوده.

وباتت صفقة ضم المغربى سفيان رحيمى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الرجاء البيضاوى مهددة بالفشل بعد دخول العين الإماراتى على خط التفاوض وعرضه مبلغا ماليا تجاوز الــ4 ملايين دولار وهو ما لا يستطيع مسئولو الأهلى دفعه فى أى لاعب حاليا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق