رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«بهجة» فى المنتخب الأوليمبى بعد انضمام رباعى الأهلى

وليد سعد الدين
المنتخب الأوليمبى يخوض مرانه فى طوكيو

  • غريب يشرح خطة مواجهة «الماتادور» ..ويؤكد أهمية «ضربة البداية»

حرص شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاوليمبى لكرة القدم، على عقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين قبل بدء المران، شرح خلالها اهم نقاط القوة والضعف فى المنتخب الاسبانى، استعدادا لمواجهة الماتادور الاسبانى بعد غد، فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بالألعاب الأوليمبية، وعرض الجهاز الفنى على اللاعبين بعض اللقطات من المباراة الودية بين اسبانيا واليابان فى طوكيو، فى الوقت الذى لم تفلح فيه مساعى الجهاز الادارى الوطنى لخوض مباراة ودية قبل لقاء اسبانيا.

وسادت حالة من التفاؤل والحماس بين اللاعبين، عقب انضمام رباعى الاهلى الى البعثة على أن يؤدوا اليوم التدريب الجماعى بناء على نتيجة المسحة الطبية التى يجريها الفريق ككل يوميا، بناء على التعليمات المشددة من اللجنة المنظمة للبطولة، خاصة بعد ظهور ثلاث حالات إيجابية داخل صفوف منتخب جنوب إفريقيا.

ومن جانبه، أكد شوقى غريب أهمية ضربة البداية، وقال للاعبيه: ان الالتزام بالتعليمات واللعب كوحدة واحدة يعد من مفاتيح تحقيق نتيجة إيجابية امام منتخب بحجم اسبانيا.

وتعيش البعثة فى أجواء يطبعها الانضباط والالتزام، فهم لا يتركون الغرف إلا فى حالة الخروج للتدريب او الطعام حرصا على تنفيذ تعليمات اللجنة المنظمة.

فى الوقت الذى حرص فيه الجميع على تهنئة رباعى الاهلى المنضم مؤخرا الى البعثة، وهم محمد الشناوى وصلاح محسن وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، والذين حصلوا على حصة تدريبية بدنية أقل؛ خشية تعرضهم للإرهاق.

وقال ماسا تاكايا المتحدث باسم اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو خلال مؤتمر صحفى امس: مرة أخرى أهم شيء هو الاستجابة للحالات الإيجابية، وأضاف قائلا: اللقاحات ليست مطلوبة من أى شخص يدخل اليابان، ولكن يتعين على الزوار والمقيمين العائدين الحصول على نتيجتى اختبار سلبيتين خلال 96 ساعة من المغادرة ونتائج سلبية أخرى عند الهبوط.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق