رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مدرب إسبانى جديد لسلة الزمالك

على بركه

من المقررأن يحسم اليوم الموقف النهائى بالنسبة للمدرب الإسبانى الجديد لفريق نادى الزمالك لرجال السلة الفائز ببطولة الدورى المصرى وكأس الأندية الافريقية، بعد ان اصر المدرب الاسبانى اوجستى على عدم استكمال مهمته مع الفريق .

اوجستى عندما تولى المهمة مع الزمالك لم يكن مديرا فنيا انما كان مدربا، ولكن نجوميته لمعت عندما فاز بالبطولتين مع بطل مصر .. وكان راتبه الشهرى 6150 دولارا .. وبعد انتهاء الموسم عرضت عليه إدارة النادى عشرة آلاف دولار شهريا لتجديد التعاقد، ثم ارتفع العرض الى ١٥ ألف دولار، ولكن اوجستى رفض .. وأمامه الآن عرض من أحد الأندية المصرية المنافسة الكبرى يتجاوز الـ٢٠ ألف دولار راتبا شهريا بخلاف بعض الامتيازات الاخري.

اوجستى أكد أن رفضه عرض الزمالك لا علاقة له بالمقابل المادي، انما لكونه يشعر بأنه قدم لنادى الزمالك كل ما لديه ولم يعد يستطيع أن يقدم أكثر من ذلك.

وعلى صعيد آخر، فقد تأكد ان قائمة الزمالك فى الموسم الجديد سوف تخلو من ثلاثة لاعبين من أهم لاعبى السلة فى مصر، وهم أنس أسامة الذى يلعب فى دورى المحترفين بأمريكا، ومهاب ياسر الذى يلعب فى دورى الجامعات الأمريكي، وأحمد حاتم الذى ينضم لصفوف نادى طلائع الجيش معارا طوال مدة تجنيده.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق