رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المدير الرياضى لبطل جنوب إفريقيا: نحمل أحلام أمة بأكملها.. ومونديال الأندية طموحنا !

يبدو أن تفكير مسئولى كايزر تشيفز فى الفوز على الأهلى فى نهائى دورى ابطال افريقيا، لا يتوقف فقط على مجرد التتويج بلقب البطولة، بل إن الأمر يتعدى أبعد من ذلك بالحصول على لقب أفضل فريق فى افريقيا.

وقد عبر موتاونج جونيور المدير الرياضى لكايزر، عن ذلك لدى وصوله إلى المغرب بقوله «أعتقد أنها مناسبة تاريخية بالغة الأهمية، أنك تستمع إلى كلمات رئيسية مختلفة، مثل التاريخ ومهمة، وبالطبع فإن «كرة القدم تتطلب الكثير وهذه المناسبة مهمة لنا لأننا نتطلع إلى تطوير طريقتنا فى اللعب، ولكى تفعل ذلك عليك أن تكون الأفضل فى بلدك، والأفضل فى القارة».

وأضاف أن الحصول على لقب دورى الأبطال يمنح فريقه الفرصة للمشاركة فى كأس العالم للاندية وسط كبار العالم، وقال « أعتقد أنها فرصة فريدة جدًا للجميع الآن، لكن فى نفس الوقت، فإنه يأتى بمسئولية كبيرة، وأكبر من ذلك، أهمية كرة القدم فى هذا البلد وكيف توحد الناس، ستلعب دورًا هائلًا آخر، لأننا نعلم أننا لا نقدم أنفسنا فقط كناد، لكننا فى الواقع نمثل أمة بأكملها جنوب إفريقيا والأفارقة عمومًا».

وأشار إلى أن التأهل لمونديال الاندية حال حدوثه شرف عظيم، وسيمنحنا فرصة رائعة للتعلم من المنافسين، الذين شاركوا فى مثل هذا المستوى العالى لسنوات عديدة، لذا فهى فرصة عظيمة، ومسئولية، لكننا على اطلاع كبير بالتحدى الذى يواجه المستقبل».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق