رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ضبط ٢٠٣من مروجى المخدرات و١٧٠سلاحا ناريا

واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية ضد حائزى الأسلحة النارية والمتاجرين بالمواد المخدرة، حيث تمكنت من ضبط ٢٠٣ من مروجى المخدرات، و١٧٠قطعة سلاح نارى، وتنفيذ ٦٢ألف حكم قضائى متنوع، فى حملات أمنية خلال ٢٤ساعة.

جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية. واستهدفت الحملات الأمنية ضبط العناصر الإجرامية وما بحوزتهم من أسلحة نارية، حيث أسفرت عن ضبط ١٣٣متهما بحوزتهم ١٧٠قطعة سلاح نارى، كما نجحت فى ضبط ١٩١قضية مخدرات، و٢٠٣ من مروجى المواد المخدرة بحوزتهم ٥٣كيلوجراما من مخدرى الحشيش والبانجو، و٧ كيلو جرامات من الهيروين والإستروكس، بالإضافة إلى كميات كبيرة من أنواع مخدرات أخرى.

كذلك تم شن حملات مرورية على الطرق السريعة، بإشراف اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، وأسفرت جهودها خلال ٢٤ ساعة عن ضبط ٢٦ألف مخالفة مرورية، وفحص ٣٨ من سائقى السيارات على الطرق السريعة، للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية ٩منهم، بينما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق