رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

٤٠ مصابا فى تصادم جرار بقطار فى الإسكندرية

كتبت ــ منى السيد ــ كريمة عبدالغنى الإسكندرية ــ عزة السيد ــ رامى ياسين
> آثار تصادم الجرار بالقطار

أنقذت العناية الإلهية صباح أمس، ركاب قطار الإسكندرية - القاهرة، بعد اصطدام جرار موجود بنهاية رصيف رقم ٨ بمحطة مصر بالقطار، مما اسفر عن اصابات طفيفة لركاب القطار، وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى مكان الواقعة لمتابعة الحادث.

وأوضحت وزارة النقل فى بيان رسمي، أنه فى تمام الساعة 9.15 فى أثناء رحلة القطار 2519/12 اكسبريس ثانية عادية (الإسكندرية - القاهرة) من رصيف 8 بمحطة الإسكندرية، تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار، وحدث احتكاك مع العربة الأخيرة من القطار، وأكدت الهيئة أنه تم إيقاف قائد قطار 661 ومساعده الواردين بالجرار، وكذلك خدمة الوردية: قائد القطار ومساعده وملاحظ التشغيل احتياطيا، وتحويلهم للنيابة العامة وأشارت إلى أن الحادث لم يؤثر على حركة سير القطارات .

وأعلن الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام، عن إصابة ٤٠ مواطناً فى الحادث، مشيرا إلى أنه فور وقوعه تم الدفع بـ ٢٧ سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات رأس التين، وجمال حمادة، وشرق المدينة، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة. وأضاف أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تتابع الحالة الصحية للمصابين، ووجهت وكيل الوزارة بالمرور على المستشفيات لمتابعتهم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق