رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إصابة 24 شخصا واحتراق 6 محال بانفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

المنيا ــ محمد عبد اللطيف الباسل
> محافظ المنيا يتفقد المصابين > المحال المنكوبة

أصيب 24 شخصا فى حريق اندلع بعد انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بشارع الجمهورية بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتم الدفع بـ9 سيارات من قوات الدفاع المدنى إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران التى امتدت إلى 6 محال مجــاورة.

وقد انتقل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، إلى موقع الحادث وتفقد حالة المصابين بمستشفى أبوقرقاص العام وأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة مع صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والمتضررين من الحادث.

وأمر المستشار تامر المطيع المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا، بانتقال نيابة مركز أبوقرقاص للتحقيق فى الواقعة وأخذ أقوال شهود العيان والمصابين بعد تماثلهم للشفاء.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد البطراوى نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، بحدوث حريق هائل داخل مطعم بشارع الجمهورية بمركز أبوقرقاص وانتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد خالد مخلوف والعقيد مصطفى دعبس رئيس قسم الإطفاء، وتبين نشوب الحريق بسبب انفجار أسطوانة وامتداد النيران إلى 6 محلات مجاورة وإصابة 24 شخصا بحروق واختناق وقد تم الدفع بــ9 سيارات إطفاء وفرض كردون أمنى والسيطرة على الحريق، كما تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى أبوقرقاص العام والمنيا الجامعى لتلقى العلاج.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق