رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

TVD تحالف غبور والغلبان «عملاق صناعة السيارات النظيفة» يشارك بقوة فى المبادرة الرئاسية للإحلال والتجديد

سيارة ميكروباص

  • سيارات FOTON و JMC الاختيار الأول للعملاء من TVD إحدى شركات غبور والغلبان
  • TVDشركة توزيع وسائل النقل علامة مضيئة فى عالم صناعة السيارات صديقة البيئة فى مصر

 

من السهل التنبؤ بما سيحدث عندما يتعاون عملاق صناعة السيارات فى مصر مع شركة الغلبان صاحب التاريخ فى عالم السيارات فى السوق المصرية .. لماذا سهل؟ لأن بينهما عاملا مشتركا فى عالم السيارات يريدان تحقيقه من اجل مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يؤكد التاريخ اخلاصه لشعبه وأرضه ورؤيته للمستقبل، ومن هنا كانت رؤية التعاون والشراكة فتم الاعلان عن شركة توزيع وسائل النقل TVD– إحدى شركات غبور والغلبان – والتى توجت مؤخرا نجاحاتها باشتراكها في مشروع إحلال المركبات لتعمل بالطاقة النظيفة من خلال تقديمها لمنتجات فوتون العالمية، حيث تقدم شركةTVD حلول نقل مختلفة تناسب التحول للطاقة النظيفة باستخدام سيارات FOTON التي تعمل بالبنزين والغاز الطبيعي ... تأتي هذه المنتجات لتتناسب مع قطاعات وشرائح متعددة راعت فيها تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية تتناسب والظروف الحالية للمستهلك مع تأكيد تمتع العميل بضمان 3 سنوات / 100 ألف كيلو متر.

إن اشتراك تحالف الغبور والغلبان فى عالم السيارات التى تستخدم الطاقة النظيفة يأتى إيمانا بالدور الكبير الذى يمكن ان يلعبه القطاع الخاص فى صناعة السيارات ونظافة البيئة بل وأيضا فى الخطط التنموية للدولة المصرية العظيمة .. تعالوا نتعرف عن قرب على تحالف غبور الغلبان


محمد الغلبان رئيس مجلس إدارة شركة الغلبان

شركة TVD في سطور

شركة توزيع وسائل النقل TVD هي نتاج شراكة بين شركتي «جي بي أوتو» «غبور مصر» وشركة «أوتوماركت للتجارة» «الغلبان جروب». تعد شركة «جي بي اوتو «غبور مصر» رائدة مصنعي السيارات في مصر لعقود متتالية ، ويمتد تاريخ «الغلبان جروب» الى ما يزيد على 45 عاماً في مجال توزيع السيارات التجارية وتلبية احتياجات السوق المحلية.

تأسست شركة TVD لبيع وتوزيع وخدمة وسائل النقل والسيارات لتلبية احتياجات السوق من سيارات نقل البضائع من منتجات JMC ونقل الركاب والبضائع أيضاً من منتجات FOTON

وتعتمد استراتيجية TVD لخدمة عملائها على شبكة معارض متخصصة تغطي الجمهورية لبيع منتجات JMCو FOTON بالإضافة الى 7 مراكز خدمة متميزة لتقديم خدمات ما بعد البيع والتي تشمل الصيانة وقطع الغيار التي يحتاجها العملاء لضمان كفاءة تشغيل أساطيل السيارات الخاصة بهم.

مصنع سيارات فوتون وJMC بمدينة السادات

ومن المقرر افتتاح مصنع الشركة في نهاية الربع الأول من عام2022ومن الجدير بالذكر، أن المصنع مُقام في مدينة السادات على مساحة إجمالية تبلغ 60 الف متر مربع وبطاقة إنتاجية مستقبلية تصل الي 15٫000وحدة سنوياً، وتبلغ استثمارات المصنع ما يقرب من 500 مليون جنيه، ومن المنتظر ان يوفر 1000 فرصة عمل مباشرة وما يقرب من 3000 أخرى غير مباشرة.


محمد السيد الرئيس التنفيذي للعمليات

قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع

تولى شركة توزيع وسائل النقل TVD «غبور والغلبان» أهمية كبرى لسياستها في توافر قطع الغيار لسياراتها الـ JMC & FOTON وتقديم خدمات مميزة لما بعد البيع للسادة عملائها والتي تعد من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة من خلال توفير مراكز خدمات وصيانة منتشرة في جميع محافظات مصر إدراكا منها لاحتياجات عملائها من جميع القطاعات. وتمتد محطات خدمة غبور الرئيسية في 7 مناطق رئيسية وحيوية تغطي الأماكن التالية:

الجيزة ( أبورواش ) - طنطا– الإسكندرية – الغردقة - شرم الشيخ – أسيوط – سوهاج

أخيرا :

TVD شركة توزيع وسائل النقل– إحدى شركات غبور والغلبان – نموذج حى على الدور الوطنى المؤثر من أجل حياة أفضل للمواطن المصرى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق