رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى: التجديد للتوأم لم يحسم.. وعمار وسيسيه خارج قائمة زعيم الثغر

عبد القادر إبراهيم
محمد مصيلحى

المدير الفنى المسئول عن اختيار صفقاته ولا نتدخل فيها بأى شكل

 

 

أكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة على الصعيدين الانشائى والرياضى داخل النادى تنفيذا للخطة المستقبلية التى يعمل مجلس الادارة على تنفيذها، مشيرا الى أن النادى بدأ قبل ايام فى تنفيذ المرحلة الثانية من إنشاءات فرع النادى الجديد بمنطقة الغابة الترفيهية بسموحة .

وكشف محمد مصيلحى عن أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى وافق على اعتماد مبلغ 10 ملايين جنيه دعما للإنشاءات الجديدة بالنادي، ووجه الشكر للوزير على دعمه للنادي، مشيرا إلى أنه من المتوقع افتتاح المرحلة الثانية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف مصيلحى أن مستقبل التوأم حسام وابراهيم حسن مع الفريق الأول لكرة القدم لم يحسم بعد، معربا عن أمله فى استمراره للموسم المقبل.. مشيرا الى ان هناك جلسة قريبا مع التوأم ستحسم ملف تجديد التعاقد. وبخصوص اللغط المثار على مواقع التواصل الاجتماعى بخصوص التوأم، قال إنه لا يتخذ قراراته بناء على تعليقات الفيس بوك، وإنما يعمل وفقما يراه فى مصلحة نادى الاتحاد السكندرى بعيدا عن العاطفة على الرغم من كونه مشجعا وعاشقا للنادى فى المقام الأول.

وفجر رئيس الاتحاد مفاجأة بإعلانه ان عمار حمدى لن يكون موجودا فى قائمة الاتحاد السكندرى خلال الموسم المقبل وذلك بعد الاتصال الهاتفى مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الذى اخطر مصيلحى برغبة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى فى استعادة عمار حمدى مجددا للفريق الأحمر بعدما قدمه من مستوى مميز مع نادى الاتحاد السكندري، واوضح انه رد على رئيس النادى الاهلى بأن العودة ليست فى مصلحة اللاعب والافضل الاستمرار فى الاتحاد لكن الخطيب ابلغه بإصرار موسيمانى على عودته، بالاضافة الى صعوبة استمرار رزاق سيسيه مع نادى الاتحاد السكندرى الموسم المقبل، مؤكدا أن سيسيه يعشق نادى الاتحاد السكندرى ورغبته هى الاستمرار وسنسعى لذلك ولكن رغبة الزمالك فى عودته مرة اخرى تصعب المهمة، مشيرا إلى انه يحق لرزاق سيسيه التوقيع لأى ناد فى يناير حيث ينتهى تعاقده مع الزمالك الموسم المقبل .

وتابع قائلا: «لم اتحدث مع الاهلى بشأن ناصر ماهر ومروان محسن، وكلاهما له كل احترام وتقدير ونرحب بأى لاعب من النادى الأهلى ولكن اختيار اللاعبين من اختصاص المدير الفني، كما أكد أنه علم بوجود رغبة لدى الزمالك للحصول على خدمات محمود رزق مقابل محمد صبحى من وسائل الإعلام، وقال: «لم تصلنا أي عروض تفيد بذلك».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق