رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صبحى يجتمع بـ «أومبا» دون مناقشة استضافة مصر كأس الأمم 2022

ممدوح فهمى

قررت وزارة الشباب والرياضة تعزيز التعاون مع الاتحاد الافريقى لكرة القدم «كاف» فى شتى المجالات، ومن بينها انشاء مجمع لـ «كاف» واكاديميات للعبة فى المدارس المصرية.  

وجاء لقاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع  فيرون أومبا الأمين العام للاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، ليضع النقاط فوق الحروف فى هذا الامر، حيث بحث الوزير مع أومبا دراسة إنشاء مشروع أكاديميات كرة القدم بالمدارس المصرية فى المرحلة السنية من 13 حتى 15 سنة لتصبح إحدى أهم آليات اكتشاف المواهب من النشء والشباب والفتيات بالمدارس المصرية على مستوى جميع المحافظات.

وأكد أشرف صبحى حرص مصر على توفير كل أشكال الدعم والرعاية الخاصة بتطوير منظومة كرة القدم الإفريقية لوضعها فى مكانتها العالمية فى ظل التطور الكبير الذى شهدته البنية الرياضية المصرية. من جهته، وجه الأمين العام لـ«كاف» شكره وتقديره لمصر ودعمها المستمر لمنظومة كرة القدم الإفريقية، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من أوجه التعاون فى مجالات أكاديميات ومدارس كرة القدم.

فى الوقت نفسه، لم يتطرق اللقاء للحديث عن إمكان استضافة مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2022، خاصة أنه لم يحدث أى نوع من أنواع التواصل سواء من الجانب المصرى أو من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بشأن استضافة البطولة، فى ظل أن آخر بطولة استضافتها مصر عام 2019, بالاضافة الى ان هناك دولا أخرى تمتلك امكانات طيبة لتنظيم الحدث الكبير فى ظل التطور الذى تشهده القارة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق