رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين يزور جريدة الأهرام

علاء ثابت خلال استقباله الوفد البحريني - تصوير: حسن عمار

أكد سمير عبد الله ناس رئيس وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين، أن زيارة الوفد لمصر تستهدف تعزيز علاقات التعاون الاقتصادى بين البلدين، وتفعيل اتفاقيات الشراكة وزيادة معدلات التجارة البينية.

جاء ذلك خلال استقبال الأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، للوفد البحرينى الذى ضم رئيس وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين ووليد ابراهيم كانو نائب الأمين العام للغرفة وخالد محمد نجيبى نائب رئيس الغرفة، والذى يزور القاهرة، لعقد سلسلة من اللقاءات مع مختلف الوزراء والمسئولين لتعزيز أواصر التعاون الاقتصادى بين مصر ومملكة البحرين.

وأشار رئيس الغرفة إلى أنه تم خلال زيارته للقاهرة للاتفاق مع أمين عام جامعة الدول العربية على رعاية رالى العرب لدعم المبتكرين ورواد الأعمال الشباب، كما تم الاتفاق مع رئيس هيئة الاستثمار على تنظيم زيارات متبادلة لوفود رجال الأعمال من البلدين لبحث فرص الاستثمار المتاحة بالبلدين.

وقال أن هيئة الاستثمار أتاحت للغرفة التعرف على كافة الفرص الاستثمارية على موقع الهيئة الالكترونى، لافتا إلى دور مصر الريادى فى كافة المجالات، مشيرا إلى أن مصر مؤهلة لتكون احد المصادر الرئيسية لتوفير احتياجات اسواق دول الخليج العربى من السلع الغذائية والمنتجات الزراعية، لافتاً الى حرص بلاده على الاستفادة من الخبرات الغذائية والزراعية المصرية بمملكة البحرين ودول الخليج العربي.

وأشاد سمير عبد الله ناس بالدور التنويرى الذى تقوم به مؤسسة الأهرام على الساحة العربية، وأعرب عن سعادته بزيارته مؤسسة الأهرام العريقة والأكثر تأثيرا على الساحة العربية، والتى تتمتع بالمصداقية على مدار تاريخها.

ومن جانبه أكد الأستاذ علاء ثابت، على عمق ومتانة العلاقات بين مصر والبحرين فى كافة المجالات، مشيدا بالعلاقات المتميزة التى تربط الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك حمد بن عيسى آل خليفة لمشروعات تعاون ملموسة تخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

ورحب بعقد بروتوكول تعاون بين مؤسسة الأهرام، والغرفة البحرينية والتى تعد ثالث أقدم غرفة عربية وأقدم غرفة خليجية تخدم القطاع التجارى العربى.

وشدد على أهمية فكرة رالى العرب والتى سيكون لها دور كبير فى تشجيع ودعم المبتكرين من الشباب العربى بما يخدم خطط التنمية بكافة المجالات، مؤكدا دعم الأهرام لنجاح هذه المبادرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق