رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يفرض «الفقاعة» الطبية فى جنوب إفريقيا..
موسيمانى يدرس الدفع بأكرم بديلا لمحمد هانى

بريتوريا ــ خاص الأهرام
الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مرانه الأول اليوم فى بريتوريا استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر لها السبت المقبل فى إياب دور الــ8 لدورى الأبطال الإفريقي، وكان الفريق قد تغلب على بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين فى مواجهة الذهاب التى جرت بإستاد السلام السبت الماضي.

ووصلت بعثة الأهلى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الى جنوب إفريقيا على طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى ومعه طارق قنديل عضو المجلس الذى سافر على نفقته الشخصية مرافقاً.

وضمت البعثة الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى وكل اللاعبين المسجلين فى القائمة بمن فيهم على معلول وحمدى فتحى اللذان باتا خارج مواجهة السبت المقبل لعدم الجاهزية الفنية بعد عودتهما للتدريبات الجماعية، ولكن نظرا لغيابهما فترة طويلة فقد يتم إبعادهما عن المباراة بسبب قوتها وصعوبتها على أن يكون لهما دور فى مباراة نهضة بركان المغربى 28 مايو بالدوحة حيث تغادر بعثة الأهلى قطر مباشرة من جنوب إفريقيا ودون العودة للقاهرة.

واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى على تدريب الفريق بدءا من اليوم فى الثالثة عصرا وهو الموعد المحدد للمباراة لتعويد الفريق على الأجواء والرطوبة واللعب فى أوقات النهار، وفرض الخطيب بوصفه رئيس البعثة وطاقم طبى مصاحب للبعثة نظام الفقاعة الطبية، حيث لن يخرج من الفندق أى فرد سوى للمران فقط بمن فيهم المدير الفنى ومعاونوه وتم حظر زيارة أسرهم أيضاً تجنباً لحدوث أى عدوى بفيروس كورونا.

ويدرس موسيمانى الدفع بأكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن بديلاً لمحمد هانى فى مباراة السبت لزيادة القدرة الدفاعية للفريق، خاصة مع قوة المنافس فى الجبهة اليسرى على أرضه، على جانب آخرأجرت إدارة الأهلى العديد من الاتصالات مع مسئولى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للاحتجاج على تعيين الزامبى جانى سيكازوى حكماً للمباراة، خاصة أن الفريق قد تقدم باحتجاج رسمى على مباراة الذهاب ضد السنغالى ماجيت نداى الذى حرم الأهلى من ضربتى جزاء وطرد حارس مرمى صن داونز.

وأبدى مسئولو الأهلى اندهاشهم الشديد من تعيين جانى سيكازوى لمباراة الإياب فى ظل العديد من علامات الاستفهام التى تحيط به بجانب إيقافه مرتين سابقتين فى وقائع تثير بعض الأمور.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق