رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليجا تصل محطة «الخطأ ممنوع»

زيدان - كومان - سيميوني

أتليتكو والريال وبرشلونة فى مواجهات «مثيرة».. قبل جولتين من النهاية

 

 

دخلت منافسات الدورى الإسبانى أخطر وأهم مراحلها على الإطلاق بالوصول إلى الجولة 37 للمسابقة، وبعد أن اشتدت المنافسة على لقب الليجا قبل جولتين فقط من نهاية الموسم، ويتنافس أتليتكو مدريد 80 نقطة مع الريال 78 نقطة وبرشلونة ثالث الترتيب 76 نقطة، وهو ما يعنى أن اللقب حائر بين الثلاثة إلا أن فوز أى من الريال أو أتليتكو اليوم يعنى خروج برشلونة من السباق، وتعادل أو خسارة الفريقين يبقى على حظوظ البارسا.

ويخوض الثلاثى مواجهات الجولة 38 فى توقيت واحد فى السادسة والنصف مساء، وأتليتكو المتصدر يلتقى اليوم أمام أوساسونا صاحب المركز الحادى عشر، وفى الجولة القادمة والأخيرة سيكون خارج ملعبه أمام بلد الوليد صاحب المركز الثامن عشر.

بينما يحل ريال مدريد ضيفا اليوم على أتلتيك بيلباو صاحب المركز التاسع ويستضيف فياريال صاحب المركز السابع فى الجولة القادمة بعد أسبوع.

أما برشلونة فيلعب اليوم مع سيلتا فيحو ثامن الترتيب، وفى الجولة القادمة سيواجه ايبار صاحب المركز قبل الأخير.

ومن واقع المباريات المتبقية فإن المنافسة صعبة وقوية وأى خطأ سيكلف صاحبه الابتعاد عن اللقب، ويمنح فرصة للثنائى الآخر بالانفراد بالمنافسة، وهو ما يضفى إثارة ومتعة على الدورى الإسباني.

وقال زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد إن فريقه سيصارع على لقب الدورى حتى الدقيقة الأخيرة من الموسم، ونعلم أنه لا يزال أتلتيكو مرشحا بقوة للفوز باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2013 / 2014 ، لكن الريال لا يزال متمسكا بأمل الانقضاض على الصدارة، فى حالة تعرض أتلتيكو لأى كبوة فى المرحلتين المتبقيتين.

وأضاف زيدان: سنواصل المضى قدما، هناك مباراتان متبقيتان، وسنواصل الطريق حتى النهاية، حتى آخر دقيقة، سنقدم كل ما لدينا..ولم يتلق ريال مدريد أى هزيمة خلال آخر 16 مباراة فى الدوري، وحقق خلالها 11 انتصارا مقابل خمسة تعادلات، وهى أفضل سلسلة بدون هزيمة فى الدورى الإسبانى حاليا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق