رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك راحة 72 ساعة.. وكارتيرون يصف الفوز على إنبى «بالسهل»

محمد نبيل

فحص أشعة لعلاء وأحداد .. وزيزو ينجح فى استعادة ثقة الجماهير

 

استغل الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك، عدم انشغال الفريق بأى مباريات فى الفترة الحالية وحتى نهاية الأسبوع الجاري، ليمنح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات 72 ساعة عقب الفوز على إنبى والوصول إلى النقطة 48 فى سباق مسابقة الدوري، وسيكون لقاء الفريق القادم أمام طلائع الجيش مساء الخميس فى الجولة 23 للدوري.

ويعيش الفريق أفضل أيامه خلال الفترة الحالية خاصة بعد تجاوز سلسلة التعادلات التى حققها قبل لقاء القمة السابق واستعاد نغمة الانتصارات وحصد النقاط التى تضمن له البقاء فى قلب الصدارة على جدول الترتيب وبفارق 4 نقاط عن الأهلى الذى لعب مباراتين أقل، ومنح الفوز على إنبى راحة نفسية للفريق وللجهاز الفنى بشكل خاص بعد تعرضه لموجة انتقادات لعدم قدرته على الفوز على الأهلى فى لقاء الجولة الماضية رغم أفضلية الزمالك .

واعتبر كارتيرون فوز فريقه على إنبى من أهم مراحل البطولة، خاصة وأنه يرى المنافس فريقا قويا ومنظما، ودائما ما يصنع الصعوبات أمام الزمالك، وأعرب الفرنسى عن سعادته بالفوز والذى اختتم به سلسلة مباريات صعبة.

كما أنه يعتمد على اللعب من خلال تقارب الخطوط فى الملعب وحتى لا تكون هناك مساحات كبيرة بين خطوط الفريق، كما أنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز بدنيا والذى يستطيع الضغط على لاعبى المنافس موضحا أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمى الزمالك.

وقال المدرب: قدمنا مباراة جيدة فى الشوط الأول وحققنا الفوز بسهولة على منافس قوي، والفضل فى ذلك يرجع إلى أداء اللاعبين والالتزام والأهداف الثلاثة التى أحرزناها فى الشوط الأول، وتراجع الأداء فى الشوط الثانى كان طبيعيا لاطمئنان اللاعبين للنتيجة وتحقيق الفوز، وبشكل عام فأنا راض عن الأداء، ولابد من توجيه الشكر للاعبين على تحقيق الفوز.

وأضاف: عدد من الجماهير تنتقد أداء بعض اللاعبين وهذا أمر غير صحي، ولابد من مساندة اللاعبين من أجل استعادة المستوى، وهناك البعض الذى يعانى من ضغط المباريات وتواليها، وعلى سبيل المثال فإن طارق حامد يستعيد مستواه فى ظل كثرة المشاركات فى المباريات، ووجود طارق وساسى فى وسط الملعب أمر جيد بالنسبة للزمالك، ولا أستطيع إراحة الأساسيين فى ظل المنافسة على الدورى .. كما أشاد كارتيرون، بأداء التونسى سيف الدين الجزيرى، رغم غيابه عن التهديف لفترة طويلة، وأوضح أنه ظهر بمستوى طيب واستعاد جزءا من مستواه وينتظر أهدافه.

وفى شأن متصل، يخضع محمود علاء مدافع الفريق وحميد أحداد مهاجم الفريق لأشعة لتحديد حجم إصابة كل منهما، حيث تعرض علاء لإصابة فى العضلة الضامة، كما أصيب أحداد بالتواء فى الكاحل بعد نزوله بديلاً فى الشوط الثاني.

ويبدو أن زيزو بدأ يشعر باستعادة مستواه كما كان فى السابق وبدأت علاقته تتحسن بالجماهير بعد فترة من الجفاء بسبب شائعة رغبته فى الانتقال إلى الأهلي، حيث كتب اللاعب على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، شكراً لجماهير الزمالك الوفية العظيمة على المساندة والدعم وإن شاء الله القادم أفضل .. بدعمكم وحبكم هنبقى الأفضل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق