رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صرخات إلى المسئولين

بريد;

 المصعد المعطل  

نعانى نحن سكان منطقة العمرانية الغربية ناحية محطة مترو ساقية مكى تعطل الأسانسير الكهربائى باستمرار، ولا نستطيع الصعود ولا النزول على سلم المترو، ونرجو من المسئولين سرعة صيانة وتشغيل المصعد الكهربائى، «الأسانسير»، مراعاة لذوى الاحتياجات الخاصة، والتأهيل المهنى، وكبار السن.  

نجوى مختار حسن ــ بالمعاش  

 هذا هو المعاش  

أنا محاسب بالمعاش، وأنتمى إلى نقابة التجاريين، عضوا عاملا، وأتقاضى معاشا شهريا قيمته خمسون جنيها، ولم أحصل عليه منذ ما يقرب من أربع سنوات، كما أنه بوفاة صاحب المعاش تموت معه المتأخرات، فهل هذا عدل؟.. ما أكثر الصرخات التى تقدمنا بها إلى جميع الجهات المعنية، ولم يحرك أحد ساكنا، فماذا نفعل؟. 

أحمد ماهر 

الأعمدة الخطيرة 

يلفت انتباهى وجود أعمدة إنارة تتدلى منها أسلاك كهربائية، واللافت للنظر أيضا أن هذه الأعمدة ليست قديمة، وغير متهالكة، بل حديثة التركيب، لكن لوحة الكهرباء التي تحوى هذه الأسلاك غير مغلقة، وقد تتعرض لعبث الأطفال المارين بالشوارع مما قد يتسبب في الحاق الضرر بهم، وعندما تسقط الأمطار قد تسبب كارثة، فلماذا لا يتم إتمام العمل بإتقان، ولن يكلف ذلك الكثير، بل سيجنبنا مشكلات لا حصر لها. 

د. أحمد محمد هاشم  ــ أستاذ بالمركز القومي للبحوث ضحايا البالوعات

ألا من حل لمشكلة اختناق العمال فى بالوعات الصرف الصحى؟، ولماذا لا يتم انشاء ادارة خاصة بهيئة الصرف الصحى لتامين حياتهم فى أثناء عملية التنظيف مع ملاحظة ربط العامل بونش لسحبه بدلا من إنقاذه بالأسلوب الفردى الذى يتسبب فى وفاة من يحاول إنقاذه؟.

محمد صالح - محاسب بالمعاش

كمامات ضد الإختناق 

كثيرا ما تطالعنا الصحف فى صفحات الحوادث عن مصرع الكثير من عمال الصرف الصحى عند محاولتهم إنقاذ أحد زملائهم قبل مصرعه اختناقا فيلقون نفس مصيره.. والسؤال: لماذا لا يوفر مسئولو الصرف الصحى لعمالهم كمامات كالتى تستخدمها الجيوش فى أثناء الحروب لحماية الجنود من الضربات الكيماوية المعادية؟. 

عميد م. ــ محمد مصطفى جنينة 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق