رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هجوم على «بيلا حديد» بسبب تضامنها مع فلسطين

‫لندن ــ وكالات الأنباء
بيلا حديد

تعرضت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد لانتقادات واسعة بعد نشرها صورا كرتونية تبرز معاناة الفلسطينيين على مدار ٧٣ عاما من الاحتلال الإسرائيلي، وقالت بيلا حديد: «أريد أن أجعل هذا واضحا جدا» مضيفة أن «الكراهية من أى جانب ليست شيئا صحيحا، وأنا لا أتقبلها ولا أتغاضى عنها» لافتة إلى أن حديثها كان عن الإنسانية وعن الحرية فى فلسطين، وليس له علاقة بالدين. وحسب صحيفة «ديلى ميل» البريطانية فإن مجموعة الصور الكرتونية ، التى نشرتها «حديد» هى لفتاتين تجلسان وتشربان القهوة، يدور بينهما حديث عن القدس وفلسطين.

كما انضمت النجمة العالمية ناتالى بورتمان، صاحبة الأصول الإسرائيلية، إلى النجوم والمشاهير، الذين أعلنوا عن تضامنهم مع احترام حرية وحقوق الفلسطينيين، قائلة: «ماذا تعرف عن حى الشيخ الجراح»، وحرصت النجمة العالمية لينا هيدي، على مشاركة متابعيها وجمهورها، ببعض الآراء الرافضة لعملية التهجير للفلسطينيين، قائلة: «ما نشهده فى حى الشيخ جراح هو محاولة إسرائيل محو الوجود الفلسطينى من مدينتنا الأم فى الوقت الفعلي».


ناتالى

كذلك أعلنت عارضة الأزياء العالمية، سيندى كيمبرلي، تضامنها مع الشعب الفلسطينى ونشرت صورة لاعتداءات جيش الاحتلال، لتندد بالعنف الذى تقوده إسرائيل ضد المواطنين الفلسطينيين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق