رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

٤ مواجهات تفتتح الأسبوع الـ٢٢ للدورى الممتاز..
الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام إنبى «المتحفز»

أشرف إبراهيم
الزمالك يسعى لتعويض النقاط المفقودة تصوير ـ محمود مدح النبى

تستأنف، اليوم، مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بـ٤ مواجهات فى افتتاح الجولة الـ ٢٢، تجمع الزمالك وإنبى فى التاسعة مساءً على إستاد القاهرة، وغزل المحلة والمصرى فى السابعة مساء على إستاد الإسكندرية، والإسماعيلى وأسوان على إستاد الدراويش فى الخامسة مساءً، وفى نفس التوقيت يلتقى البنك الأهلى والمقاولون العرب على إستاد بتروسبورت.

الزمالك وإنبى

من المواجهات التى تشهد، فى أغلب الأحيان، ندية وإثارة، حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، بعيدا عن  موقف الفريقين فى جدول ترتيب المسابقة، والذى يصب رقميا فى صالح الزمالك، الذى يبحث عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث فى كل مباراة، حتى يستمر فى تصدره جدول الدوري، خاصةً أنه لا يملك رفاهية فقدان أى نقطة، فى ظل مطاردة الأهلى له على القمة، بينما يمتلك الأهلى الأفضلية، بحكم أن له مباراتين مؤجلتين، ستضعانه فى الصدارة  بفارق نقطتين عن الأبيض، إذا فاز فى جميع مواجهاته.

الزمالك مازال يعانى من تذبذب مستواه خلال المباراة الواحدة، وربما يرجع ذلك لميل اللاعبين للعب الاستعراضى والبطء فى التحضير، فضلا عن التشكيل الذى يبدأ به المباراة والتغييرات، وقد شهدت نتيجة الدور الأول بين الفريقين فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الزمالك يدخل اللقاء محتلا المركز الأول برصيد ٤٥ نقطة، حصدها من ٢١ مباراة.

ويشهد تشكيل الزمالك، اليوم، غياب شيكابالا، وإمام عاشور للإيقاف، وعبدالله جمعة للإصابة، وأصبح أحمد عيد جاهزاً للعودة بعد انتهاء إيقافه.

وفى المقابل، يدخل إنبى اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد ٢٨ نقطة، حصدها من ٢١ مباراة.

ومن المنتظر اليوم، كالعادة، أن يلعب إنبى مباراة مغلقة فى وسط الملعب، مع مراقبة مفاتيح لعب الزمالك، واللعب على المرتدات فى عمق الدفاع لخطف هدف فى أى وقت من المباراة، وإن كان التعادل سيكون مرضيا.

المحلة والمصرى

مواجهة يبحث فيها المحلة عن انتفاضة جديدة، بعد خسارته المفاجئة فى الجولة الأخيرة أمام الجيش بثلاثية مقابل هدف، وسبقها نتائج مبهرة. 

المحلة يدخل اللقاء محتلا المركز الثامن، برصيد٣٠ نقطة، حصدها من ٢١ مباراة.

وفى المقابل، يدخل المصرى اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد ٣٣ نقطة، حصدها من ٢١ مباراة.

وقد شهدت نتائج مواجهات المصرى الأخيرة التعادل أمام المقاصة، وسبقها الفوز على أسوان، بقيادة مدربه على ماهر، الذى يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة، حتى يستمر على الأقل فى المربع الذهبي.

الإسماعيلى وأسوان

مواجهة يبحث فيها الإسماعيلى عن  الفوز الخامس له على التوالي، حتى يستمر فى زحفه نحو منطقة الأمان بوسط الجدول.

يدخل الإسماعيلى اللقاء محتلا المركز الـ ١٣، برصيد ٢٣ نقطة حصدها من ٢١ مباراة.

وشهدت نتائج مواجهات الإسماعيلى الأخيرة الفوز على البنك الأهلي، بقيادة إيهاب جلال، الذى صار الفريق يفوز حال تواجده على الخط، أو حتى فى إصابته بكورونا.

وفى المقابل، يدخل أسوان اللقاء محتلا المركز الـ ١٥، برصيد ٢١ نقطة، حصدها من ٢٠ مباراة.

البنك الأهلى والمقاولون

مواجهة، الفوز فيها يساوى ٦ نقاط، نظرا لأن كل فريق يبحث عن الهروب من منطقة الخطر، خاصة البنك الأهلي، الذى يدخل اللقاء محتلا قمة مثلث القاع بالمركز الـ ١٦ برصيد ١٨ نقطة، حصدها من ٢١ مباراة.

وشهدت نتائج مواجهات البنك الأهلى الأخيرة خسارة أمام الإسماعيلي، سبقها الفوز أمام الإنتاج.

وفى المقابل، يدخل المقاولون اللقاء محتلا المركز الـ ١٤، برصيد٢١ نقطة، حصدها من ٢١ مباراة.

وشهدت نتائج مواجهات المقاولون الأخيرة ٣ تعادلات متتالية، كان آخرها أمام الإنتاج، بقيادة مدربه عماد النحاس، الذى يسعى للعودة للانتصارات، حتى يتقدم لمنطقة الأمان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق