رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مصادرة شيش وإغلاق محال ومقاه مخالفة بالمحافظات

كتب ــ إبراهيم العشماوى ــ نيفين مصطفى

تمكنت حملات ميدانية للوحدات المحلية بالدقهلية من مصادرة عدد من الشيش والكراسى بالمقاهى غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية وتحرير محاضر لبعض المحلات المخالفة لقرار الغلق فى المواعيد المقررة .  

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بكل الحزم والحسم حيال المخالفين، مشيرا إلى  أن تطبيق القرار يساعد على تحقيق الانضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى فى بعض المناطق، بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين. وتلقى محافظ الدقهلية تقارير عن نشاط لجان الوحدات المحلية بخصوص تطبيق قرارات الحظر فى مراكز ومدن ميت سلسيل وتمى الأمديد والجمالية وطلخا والمنزلة وأجا وشربين وبلقاس والسنبلاوين ودكرنس وحى غرب وحى شرق المنصورة .

كما واصلت محافظة سوهاج حملاتها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وأسفرت الحملات المكبرة عن إغلاق 169 مقهى ومصادرة  547 شيشة وإغلاق 473  محلا تجاريا، لمخالفتها للإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى تحرير  3043 مخالفة عدم ارتداء كمامة وتحصيل غرامات من المخالفين وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة فى أثناء تنفيذ الحملة مع التوجيه بضرورة ارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية المقررة للوقاية من فيروس كورونا من أجل صحة وسلامة المواطنين.

وتمكنت حملات مدن مجلس مدينة فوه والحامول وبلطيم وقلين ومطوبس وبيلا وسيدى سالم بكفر الشيخ من تحرير 55 محضرا للمخالفين من أصحاب المحال والمقاهى بالعديد من المدن والقرى وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق