رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«جلوريا» تحقق حلمها بزيارة الأهرامات

كتب ــ محمد شرابى
> العنانى خلال استقبال جلوريا

فى ساحة أهرامات الجيزة التى تعشقها، كان لقاء الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، بالأمريكية جلوريا والكر، فى أول أيام تحقيق حلمها بزيارة منطقة أهرامات الجيزة، حيث استقبلها الوزير بساحة تمثال أبو الهول التى تم السماح بفتحها لها بشكل استثنائى.

ومن أمام تمثال أبو الهول، تبادل وزير السياحة والآثار وجلوريا الحديث، حيث رحب بها، وشكرها على حبها وشغفها بمصر وبحضارتها العريقة، معربا لها عن ثقته بأن زيارتها إلى مصر ستمنحها طاقة إيجابية تساعدها على الشفاء العاجل من السرطان.

> ..وخلال وقوفها أمام أبو الهول

ومن جانبها، أعربت جلوريا عن سعادتها بمقابلة الوزير وحرصه على لقائها، مقدمة له الشكر على ما بذلته الوزارة لتمكينها من تحقيق أمنية حياتها بأن تزور منطقة الأهرامات.

ودعا الوزير جلوريا لزيارة محافظة الأقصر لكى تستمتع بمشاهدة الآثار المصرية الفريدة الموجودة بها والتى ستقدم لها فرصة للتعرف بصورة أكبر على الحضارة المصرية العريقة، وتقوم الوزارة بالتنسيق مع الشركة المنظمة لمد فترة زيارتها هى وعائلتها إلى يوم واحد لزيارة الأقصر.

وفى نهاية اللقاء، أهداها وزير السياحة والآثار مستنسخًا للإلهة ماعت إلهة العدل والحقيقة لتضعها ببيتها فى فلادليفيا ليذكرها دائما بزيارتها لمصر وبأنها قامت بتحقيق حلمها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق