رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصيلحى: ضخ سلع العيد بالمجمعات بتخفيضات 20%

كتب ــ محمود عشب

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية سلع العيد بالأسواق بتخفيضات 20%. وصرح وزيرها الدكتور على المصيلحى بأنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بضخ كل سلع ومستلزمات عيد الفطر المبارك من كحك وبسكويت وغريبة وبيتى فور بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات لا تقل عن عشرين فى المائة، وأشار إلى أنه يتابع يوميا الكميات التى تطرح بالمجمعات الاستهلاكية اضافة إلى جودة السلع المعروضة.

واضاف المصيلحى أنه وجه رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية بالتشديد من الإجراءات الاحترازية داخل المجمعات سواء للعاملين بها أو المتعاملين معها أيضا.

وتلقى المصيلحى تقريرا من الشركة القابضة حول ما تم طرحه بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركات المخابز وشركات المطاحن، وأفاد التقرير بضخ أكثر من نوع من الكحك والبسكويت والبيتى فور والأسماك المملحة، ففى الكحك تم ضخ ثلاثه أنواع لشركات متعددة بسعر يبدأ من 65 إلى 70 جنيها للكيلو والبسكويت ثلاثه انواع أيضا بسعر يبدأ من 65 جنيها إلى 70 جنيها للكيلو والبيتى فور يبدأ سعره من 75 إلى 100 جنيه للكيلو والغريبة يبدأ سعرها من 75 إلى 85 جنيها للكيلو كما افاد التقرير الوارد من القابضة للصناعات الغذائية إلى أن أسعار الأسماك المملحة بالنسبة للرنجة 35 جنيها للكيلو والفسيخ من 110 إلى 120 جنيها للكيلو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق