رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

شبانة: لا توجد أزمة مالية بنقابة الصحفيين

كتب ــ محمد عنز

صرح محمد شبانة السكرتير العام لنقابة الصحفيين، بأنه لا توجد اى أزمات مالية داخل نقابة الصحفيين، وأن كل الحديث عن هذا الشأن غير صحيح وان الأمور المالية داخل النقابة مستقرة تماما ولن تتأثر ابدا الخدمات النقابية. وأضاف أن خدمات القروض والإعانات وغيرها ستسير بشكلها الطبيعى بداية من الاسبوع المقبل، مشيرا إلى أن صرف المعاشات فى مواعيده وامواله متوافرة لشهرين قادمين، بل ان هناك فائضا يتجاوز المليون جنيه اذا سارت المصروفات بشكلها الطبيعى الاشهر الثلاثة المقبلة. وأضاف: ستنتعش خزينة النقابة بمبلغ ١٥ مليون جنيه وفق الدعم المتفق عليه مع وزارة المالية من خلال نقيب الصحفيين ضياء رشوان.

 ووجه شبانة رسالة اطمئنان لكل الزملاء الصحفيين، بان الخدمات النقابية والقروض والاعانات مستمرة، وأن مشروع العلاج يسير على اعلى مستوى وفق الخطة الموضوعة له.

وأوضح أن العمل بالواجهة الرئيسية لمبنى النقابة يسير على قدم وساق بعد اجتماعه مع المسئولين بوزارة الأوقاف المكلفين بمشروع تطوير واجهات المبنى الأربع، لافتا إلى أنه سوف يعرض على المجلس كل شىء فى الجلسة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع حسين الزناتى امين الصندوق. 

كماأعلن شبانة، أن ازمة بدل التدريب والتكنولوجيا الخاصة بالزملاء الصحفيين بمجلة الإذاعة والتليفزيون تقترب من الحل النهائى بعد التواصل الإيجابى بين نقيب الصحفيين ضياء رشوان والدكتور محمد معيط وزير المالية، ومع كل من كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق