رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«محرز» يشعل صحف العالم بعد تألقه أمام «سان جيرمان»

شروق عياد

احتفت الصحف العالمية خاصة الإنجليزية بتأهل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى لأول مرة فى تاريخه إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى إطار مواصلة رحلته نحو تحقيق حلم أول لقب للمسابقة الأهم فى أوروبا.

ونجح مان سيتى فى تكرار فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، بعدما فاز عليه فى ذهاب نصف النهائى بنتيجة 2-1، مع تألق الجزائرى رياض محرز الذى سجل هدفا فى مباراة الذهاب، وأبدع فى مباراة الإياب مع تسجيله هدفين، وهو ما جعله يتصدر العناوين وينال أفضل الإشادات. كما حصل «محرز» على أعلى تقييم فى خط الهجوم، أكثر لاعب استحواذا على الكرة بنسبة 4.8 وله 5مراوغات، ورجل المباراة وصاحب أكبر عدد تسديدات (4تسديدات).

وذكرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية أن «مانشستر سيتى يصل إلى أول نهائى على الإطلاق فى دورى الأبطال بفضل ثنائية رياض محرز، واكتفت صحيفة «ذا صن» بعنوان: «ثنائية محرز ترسل السيتى إلى أول نهائى دورى أبطال».

من جهتها، ذكرت «الجارديان» فى افتتاحيتها أن «محرز يحرز ويقود مان سيتى لنهائى دورى أبطال أوروبا أمام باريس».

علقت هيئة الإذاعة البريطانية «بي. بي. سي» على فوز السيتي، حيث ذكرت أن «مانشستر سيتى يصل لنهائى الأبطال لأول مرة، حيث فاز ذهابا و إيابا على باريس سان جيرمان بأقدام محرز».

أما موقع مان سيتى الرسمي، فقد علق بقوله «محرز يقودنا إلى أول نهائى لدورى ألأبطال».

أما مجلة «فرانس فوتبول»، فجاء عنوانها صادما بالقول إن «باريس لم تستحقها»، وأكدت أن «سان جيرمان» لم يقدم ما يجعله أحق بالتأهل إلى نهائى دورى الأبطال على حساب المان سيتي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق