رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

من القلب
بيت للكل

> حسنا فعل حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بتكريم فريق عمل البرنامج القيم «بيت للكل» والذى يحمل فكرة تفرح وتسعد كل ما شاهده وشكل ومضمون مشرفين للدول الأربع التى تشارك فى إنتاجه وتقديمه على شاشاتها، ففى تجمع عربى وتعاون مشرف بين الهيئة الوطنية للإعلام بمصر والهيئات الإعلامية بدول الأردن وفلسطين والعراق جاء هذا البرنامج الذى يمثل نموذجا ناجحا للتعاون الإعلامى العربى المشترك لأول مرة ليؤكد أن الإعلام الناجح يمكنه أن يكون وسيلة قوية للتقريب بين جمهور عدة شعوب.

برنامج «بيت للكل» استطاع أن يلفت انتباه المشاهدين له كتجربة فريدة يشارك فى تقديمها أكفأ الإعلاميين الذين تم اختيارهم بدقة لتوصيل رسالة البرنامج والهدف منه، وهو ما بدا من الحلقة الأولى للبرنامج واستمر على مدى حلقاته الأسبوعية التى ينتظرها المشاهدون ويتجاوب معها .

من أهم ما لاحظته بحلقات البرنامج التى تابعتها التجانس بين مقدميه من الدول الأربعة وهم شافكى المنيرى من مصر، وكاثى فراج من العراق وياسمين شملاوى من الأردن وضحى الشامى وحازم رحاحلة من فلسطين. كما يجمعهم الإيمان الشديد بما يقدمونه، وبالطبع فإن الإعلامية شافكى المنيرى التى أعرفها جيدا بوطنيتها وخبرتها وثقافتها ومهنيتها جاء اختيارها الاختيار الأمثل للمشاركة فى تقديم هذا البرنامج المهم .

أتوقع نجاحا أكبر فى الحلقات المقبلة وتجاوبا أهم من جانب المشاهدين، فبرغم وجود الموسم الدرامى الرمضانى إلا أن (بيت للكل) فرض نفسه بقوة ووضع لنفسه مكانا على خريطة تفضيل المشاهدين الذين عبروا عن إعجابهم بالبرنامج عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى.

[email protected]
لمزيد من مقالات فاطمـة شعراوى

رابط دائم: