رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خصم 50 ألف جنيه من لاعبى الأحمر.. والمسابقات تحيل عبدالحفيظ للتحقيق

عبدالحكيم أبوعلم

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مضاعفة العقوبة المالية التى تنص عليها اللائحة فى حالة الخسارة بسبب تراجع النتائج وفقدان 14 نقطة فى مسابقة الدورى حتى الآن، وخسر الفريق الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف وقبلها كان قد تعادل مع الجونة 1-1 .

ورفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وضع حجج للمستوى الذى ظهر عليه الفريق من إرهاق وضغط مباريات، وقرر تغليظ العقوبة المالية التى تنص عليها اللائحة بعد أن ظهر الفريق بشكل سيئ فى مباراتى الجونة ثم غزل المحلة.

وقال مصدر بالجهاز الفنى إن العقوبة وصلت إلى خصم 50 ألف جنيه لكل لاعب من مستحقاته وراتبه خلال شهر مايو، خاصة أن إدارة النادى قامت بصرف رواتب أبريل للاعبين قبل إجازة عيد العمال. وكان محمود الخطيب رئيس النادى الذى كان حاضرا مباراة المحلة من الملعب قد طلب من سيد عبد الحفيظ تقريرا وافيا عن المستوى الذى وصل إليه الفريق لدرجة أن مدير الكرة تحدث بمنتهى القوة مع لاعبيه عقب المباراة وداخل غرف الملابس. فى الوقت نفسه، شن عبد الحفيظ هجوما ضاريا على حكم المباراة محمد معروف الذى تجاهل طرد مدافع المحلة فى أكثر من واقعة ورفض احتساب ركلتى جزاء لمحمد هانى وحسين الشحات، كما اعتبر مدير الكرة أن الفريق يتعرض لحرب شرسة بهدف إيقاف مسيرته وكأنه يعاقب على تفوقه القاري.

وعلى أثره أوقفت لجنة المسابقات مدير الكرة بالأهلى وأحالته للتحقيق بعد تصريحاته عقب مباراة غزل المحلة.

على جانب آخر عقد محمود الخطيب رئيس النادى والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة جلسة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى ثم جلسة أخرى مع الفريق لمعرفة أسباب تراجع الأداء بهذا الشكل، خاصة أنه هناك مواجهة قريبة مع الاتحاد السكندرى ثم الزمالك ومن بعده صن داونز فى دور الــ8 لدورى الأبطال الإفريقي.

وكشف موسيمانى خلال الجلسة أن الفريق يعانى من ضغط المباريات والإرهاق الذى تسبب فى إصابة عدد كبير من لاعبيه خلال تلك الفترة الصعبة والتى تسببت فى الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق