رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هدف الننى «الصاروخى» فى شباك نيوكاسل يشعل الصحف الإنجليزية

شروق عياد
محمد الننى

أشادت الصحف الإنجليزية بالمستوى الطيب للنجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط نادى أرسنال الإنجليزى، وذلك بعد المجهود الخرافى الذى قدمه أمام فريق نيوكاسل فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب «سانت جيمس بارك»، وانتهت بفوز «المدفعجية» على «الماكبايس» بثنائية أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدورى الإنجليزى (بريميرليج). كما نجح «الننى» فى تسجيل هدف فريقه الأول فى شباك نيوكاسل بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يسار حارس «نيوكاسل»، الذى لم يستطع التصدى لها، ثم أضاف «أوباميانج»، مهاجم الفريق، الهدف الثانى فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى.

وبذلك، قفز أرسنال للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 36، محتلا بها المركز السادس عشر.

وأشادت الصحف الإنجليزية بهدف الننى «الصاروخى»، مما أعطاه دفعة معنوية قوية كان يحتاج إليها بالفعل. كما أنه حصل على أعلى تقييم فى خط الوسط، وثانى أعلى تقييم فى المباراة ككل بـ٧.٨. كما حصل على ثانى أعلى عدد تسديدات (٣ تسديدات)، واستحوذ على الكرة بـ٥,٢، وبلغت دقة تمريراته 98%.

من جهتها، عنونت «ديلى ميل» صفحتها قائلة: سجل «الننى» الهدف الأول فى «البريميرليج»، حيث عاد «الجانرز» لطريق الانتصارات وتأمين ٣ نقاط.

بينما جاء عنوان «فوتبول لندن»: يضيف «أوباميانج» الهدف الثانى بعد افتتاحية «الننى».

وعلقت صحيفة «إيفينينج ستاندرد» على تألق «الننى»، وإحرازه الهدف بعنوان قالت فيه: الننى يلمع وأوباميانج يتألق فى فوز سهل. كما أعطت صحيفة «إيفينينج ستاندرد» محمد الننى أعلى تقييم بـ٧٫٨، وقالت عنه الصحيفة أيضا: هدأ الأعصاب فى البريميرليج بعد 5 دقائق فقط، وسيطر على خط الوسط.

وجاء عنوان «فان سائد»: هدفا الننى وأوباميانج عززا الفوز. أما صحيفة «تيم توك» فعنونت قائلة: محمد الننى يسجل أول هدف على الإطلاق فى فوز أرسنال.

أما صحيفة «فيليب بورد» فقالت: محمد الننى يشعل أجواء مباراة أرسنال أمام نيوكاسل، بينما قالت صحيفة «فوتبول ايديكت»: الننى وأوباميانج يضربان فى الفوز على نيوكاسل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق