رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تساؤل الغرف المغلقة: لماذا لم يُطرد طارق حامد؟
«أروابارينا» راض عن أداء بيراميدز ويستعد لوادى دجلة

وليد سعد الدين
دفاع الزمالك حاول كثيرا إيقاف خطورة السعيد

عقب راحة سريعة للاعبين، يعود اليوم فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز إلى تدريباته، استعدادا لمواجهة وادى دجلة بعد غد، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

تأتى الاستعدادات وسط حالة معنوية جيدة ورضا من الجهاز الفنى بالتعادل 1/1 فى المباراة الأخيرة أمام الزمالك أمس الأول بالدورى، وهو الأمر الذى أكده الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، المدير الفنى للفريق، الذى قال: نتيجة التعادل عادلة إلى حد كبير فى ظل تفوقنا فى الشوط الأول، وتفوق الزمالك بعض الشىء فى الشوط الثانى، موضحا أن الفريقين تقاسما السيطرة على مجريات المباراة.

وحول الجدل والانتقادات التى وجهت لحكم اللقاء جهاد جريشة، رفض الأرجنتينى التعليق على أداء الحكم، مؤكدا تركيزه فقط فى تطوير الأداء الجماعى للفريق، خاصة بعد الوصول للنقطة ٣١. غير أن حالة من الاستياء سادت بين لاعبى الفريق من حكم اللقاء بسبب عدم حصول طارق حامد على الكارت الأحمر والطرد، بعد استخدامه القوة المفرطة، وبصفة خاصة مع عبدالله السعيد ورمضان صبحى.

وقد شهدت المباراة مشادات بين لاعبى بيراميدز والزمالك بين شوطى اللقاء بسبب الخشونة الواضحة من «حامد»، الذى حصل على كارت أصفر، لتعمده ضرب المنافس. وتساءل بعض لاعبى بيراميدز فى الغرف المغلقة: لماذا لم يشهر «جريشة» الكارت الأحمر فى وجه «حامد»؟، وهو أيضا الحديث الذى دار بين لاعبى الفريقين عقب انتهاء المباراة، وسط عدم رضا من الطرفين على أداء الحكم، خاصة فريق الزمالك الذى اعترض لاعبوه فترة طويلة عقب صافرة النهاية. كما نوه المدرب الأرجنتينى بأنه فى ظل تلاحم المباريات، فإن الفريق قدم مباراة طيبة، وظهر الإرهاق على بعض اللاعبين فى الشوط الثانى، مما دفعه لإجراء تغييرات من أجل الاستفادة من كل العناصر.

فى سياق متصل، دخل أحمد توفيق ورمضان صبحى وإريك تراورى وعبد الله السعيد فى تدريبات استشفائية، لإزالة آثار الإرهاق، فى الوقت الذى سيعتمد الجهاز الفنى فيه على تشكيل مختلف بنسبة كبيرة أمام وادى دجلة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق