رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة.. 3 مباريات فى الدورى

أشرف إبراهيم

تقام فى التاسعة والنصف من مساء اليوم 3 مباريات ضمن الجولة الـ 19 بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم تجمع سموحة والاتحاد على إستاد الإسكندرية، والإنتاج الحربى مع الإسماعيلى على إستاد السلام، وطلائع الجيش وأسوان على إستاد جهاز الرياضة العسكري.

سموحة والاتحاد مواجهة يسعى فيها الفريقان إلي الفوز بنقاط المباراة الثلاث ليس بهدف زعامة ديربى الثغر، وإنما من اجل دخول المربع الذهبي، خاصة أن  لقاء اليوم متكافئ رقميا ولكن  يتفوق سموحة معنويا  بعدما حقق فوزا غاليا على الأهلى الجولة الماضية.

الإنتاج والإسماعيلى مواجهة الفوز فيها يساوى 6 نقاط كاملة نظرا لتواجد الفريقين داخل مثلث القاع، وكل فريق يطمع فى الفوز من أجل التحرك خطوة نحو منطقة الاستقرار، الإنتاج يدخل اللقاء محتلا قاع الجدول منفردا برصيد 12 نقطة حصدها من 18 مباراة بالفوز فى مباراتين مقابل 6 تعادلات و10 خسائر، فى المقابل يدخل الاسماعيلى اللقاء محتلا قمة مثلث القاع برصيد 14 نقطة حصدها من 18 مباراة بالفوز فى مباراتين مقابل 8 تعادلات وخسارة مثلها.

الجيش وأسوان مواجهة تصب نظريا فى صالح أسوان الذى عاد للانتصارات بعد 3 خسائر متتالية وتقدمه فى جدول ترتيب الدورى عن الجيش ، بالإضافة أن له مباراة مؤجلة وكذلك  تأهله إلى دور الثمانية بكأس مصر بعد فوزه على الجونة بعكس الجيش الذى ودع كأس مصر  ويفصله 3 نقاط عن مثلث القاع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق