رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إياد نصار: تجسيد شخصية الشهيد «مبروك» شرف كبير لى

عبد الحميد عيد
اياد نصار

يتواصل النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل «الاختيار ٢» يوميا على قناة أون، ويستمر التفاف المشاهدين حول أحداثه وأبطاله الذين يجسدون أدوارهم ببراعة، ومنهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وأحمد شاكر عبد اللطيف وأسماء أبو اليزيد وأحمد سعيد عبد الغني وهادي الجيار وسامح الصريطي وأحمد حلاوة، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجى.

ومن المشاهد والأدوار المؤثرة، التى حققت ترندا على مواقع التواصل الاجتماعى، شخصية الضابط الشهيد محمد مبروك التى جسدها الفنان إياد نصار، وفى تصريح خاص قال: أشعر بسعادة كبيرة لما يحققه العمل من نجاح. أما عن شخصية الضابط «مبروك»، فيقول: لى الشرف بتجسيدها، وأتمنى أن أكون قدمتها بما يليق بالتضحية التي قدمها هو وزملاؤه الأبطال من الشهداء فى واحد من أهم الأعمال الوطنية، التى تظهر الحقائق وتوعى الجمهور وتخلد بطولات الشهداء.

وأضاف نصار: أعتبر هذا الدور محطة مهمة بمشوارى الفنى، وقد حرصت على التواصل مع أسرة الشهيد «مبروك» وأصدقائه لأجسدها بالشكل الأمثل. وعن مشهد الاغتيال، أوضح: لقد حقق أعلى تريند وأشاد به الجمهور، حيث دمج المخرج بيتر ميمي بين اللقطات التمثيلية واللقطات الحقيقية لإبنة الشهيد فى الواقع، مما أكسب المشهد ثقلا وجعله أكثر مصداقية وتأثيرا.

وأشار نصار إلى أنه استمتع بالتعاون للمرة الثانية مع كريم عبدالعزيز بعد فيلم «الفيل الأزرق 2»، كما استمتع بالتعاون للمرة الأولى مع أحمد مكى ووصفه بأنه «ممثل من العيار الثقيل»، ولديه القدرة على تنويع أدواره بشكل مبهر، ذلك إلى جانب تميز المخرج بيتر ميمي، الذي تعاون معه من قبل فى فيلم «كازبلانكا».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق