رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كارتيرون يقلل من خلافاته مع نبيه.. ويحذر من أزمة ضربات الجزاء..
الزمالك يخسر بطولة إفريقيا للطائرة أمام الترجى بتونس بـ 3 أشواط نظيفة

محمد نبيل
الزمالك لعب مباراة قوية أمام البنك ويستعد للمقاولون

لم يخف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلافاته مع أسامة نبيه المدرب المساعد، لكنه أكد في الوقت نفسه أن الخلافات «ليست كبيرة»، فهو يعتبر نبيه مدربا مجتهدا وجيدا، ولا توجد أزمة شخصية وإنما ترتيب للبيت من الداخل وتنظيم الاختصاصات، بمنع أي شخص من الجهاز الفني الإدلاء بالتصريحات إلا بإذن كارتيرون نفسه.

وقال المدرب الفرنسى: «هذا الأمر ليس بأمر غريب أو يستحق كل هذا العناء، لاحظت تسريب أخبار كثيرة عن الفريق الفترة الماضية، وهذا أمر لا يجب أن يحدث، فوضعت ضوابط وحظرا شاملا على الجميع، وتحديد شخص واحد فقط للإدلاء بالتصريحات هو الأفضل، ويحدث في النادي الأهلي، لذلك لا تخرج الأخبار التي تضر النادي، وأريد تطبيق سياسة الأهلي في هذا الأمر فهي الأنجح والأفضل لأي فريق، كما أنني لم أطالب برحيل أسامة نبيه».

ورغم حالة الجدل التي شغلت جماهير الفريق قبل مواجهة البنك الأهلي أمس الأول، فإن الفريق نجح في مواصلة عروضه القوية والنتائج الرائعة والحفاظ على فارق النقاط مع الأهلي بتحقيق فوز مهم وبرباعية، استطاع من خلالها التأكيد على استعادة الثقة بعد السقوط أمام الأهلي، بالإضافة للتأكيد على أن الخلافات بين أسامة نبيه والمدير الفني لم تؤثر بالسلب على اللاعبين.

ورغم محاولات اللجنة المؤقتة التي تدير النادي لرأب الصدع في علاقة نبيه بكارتيرون، وتأكيد الثنائي أن الخلاف في وجهات النظر لن يكون على حساب الفريق، فإن الجميع يتوقع أن تحدث تغيرات في الجهاز الفني، حتى لو لم تحدث في الوقت الحالي، فتجميد نبيه ومنعه من التصريحات الإعلامية، ما هي إلا خطوة من كارتيرون لتحجيم وتقليص دور نبيه في الفريق، ويعتمد المدرب الفرنسي في هذا الأمر على بنود تعاقده التي تمنحه حرية وضع الاختصاصات وتوزيع الأدوار على أفراد الجهاز الفني المعاون.

وبعيدًا عن أزمات الجهاز الفني، فقد عاش الجميع ليلة سعيدة برباعية الفريق في شباك فريق البنك الأهلي، واستمرار جمع النقاط للضغط على الأهلي الذي لا يزال يلاحق قمة الزمالك، وتتبقى له مباراة مؤجلة أكثر من الزمالك.

وقال كارتيرون عقب هذا الفوز: «سعيد بالأداء والروح القتالية والرغبة في إحراز الأهداف، والأداء كان رائعا في الشوط الأول، وأتمنى أن يستمر بهذا المستوى في كل المباريات المقبلة، والتراجع في الثاني بسبب شعور بعض اللاعبين بالإجهاد ورغبة البعض في الاحتفاظ بطاقته البدنية». وأضاف: «لن أسمح بتكرار أزمة تسديد ضربات الجزاء كما حدث فى اللقاء بين زيزو والجزيري، والتعليمات هي التسديد وفقا لترتيب معلوم، وكل ما حدث أن اللاعب رقم 2 هو من طلب من اللاعب رقم 1 التسديد وتمت الموافقة عليه».

واعتبر المدرب إحراز الأهداف بغزارة أمرا مهما، خاصة أن اللقب قد يحسم بفارق الأهداف، في ظل اقتراب المستويات مع الأهلي والذي يسجل عددا كبيرا من الأهداف في كل مبارياته.

ومن ناحية أخرى خسر الفريق الأول لكرة الطائرة للزمالك بطولة إفريقيا أمام الترجى بثلاثة أشواط نظيفة.

وقدم بطل تونس أداء رائعا أمام الزمالك فى نهائى البطولة التي أقيمت بتونس واختتمت أمس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق