رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«حياة كريمة» تغير وجه الحياة بالمحافظات

كتب ــ نرمين الشوادفى ــ خالد قريش

تنوعت الخدمات التي تقدمها مبادرة «حياة كريمة» بين تطوير وترميم المنازل، وبناء المدارس ووحدات صحية ومراكز شباب، ومد القرى بخدمات الكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب، فضلاً عن صور التمكين الاقتصادي من خلال إطلاق مشروعات صغيرة بهدف دعم المواطنين في تلك القرى، وتغيير وجه الحياة فيها إلي الأفضل في مختلف المحافظات.

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه في إطار المساهمات لتوفير «حياة كريمة» بالتنسيق مع إحدي الجمعيات الخيرية تم إجراء ١١٤٠٠ عملية عيون للمرضى غير القادرين على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وتفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الأعمال النهائية والتشطيبات الأخيرة لمشروع كوبري علوي للسيارات أعلى الترعة السوهاجية مرورًا بنفق منطقة الهويس على ترعة نجع حمادي الغربية بتكلفة ١٦ مليون جنيه، كما تفقد أعمال التأهيل والتبطين التي تمت لترعة بني سميع والعمل الذي يجري لتبطين الترع التابعة لمراكز صدفا وساحل سليم والفتح. 

وأشار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إلى تنفيذ دورة تدريبية للفتيات بالقرى الأكثر احتياجا على مهنة السجاد والكليم اليدوي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بقرية اللواء صبيح بمركز الفرافرة وبدء المرحلة الثانية من مشروع بشاير الوادي الواقع  شمال مدينة الخارجة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق