رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

١٢ ألف تاجر فى مبادرة لتسويق منتجات الحرف اليدوية

كتب ــ محمد الصديق

فى خطوة جديدة لدعم الصناعة المحلية وتحفيز المشروعات المتوسطة والصغيرة، تم إطلاق مبادرة جديدة بالاشتراك مع ١٢ ألف تاجر فى مصر لتسويق منتجات أصحاب الحرف اليدوية تحت شعار “ادعمهم واشترى منتجاتهم”.

المبادرة أطلقتها إحدى منصات التجارة الإلكترونية خلال شهر رمضان ولمدة عام، بهدف دعم الصناعات المحلية وتحفيز الشباب وزيادة مبيعاتهم، وكذلك تشجيع العملاء على شراء هذه المنتجات بما يعمل على تنشيط الإنتاج والنهوض بالاقتصاد المصرى، حيث سيتم الترويج لهذه المنتجات والعمل على زيادة وعى المستهلكين بجودة منتجات هذه المشروعات.

وذكر المهندس المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذى للشركة صاحبة المبادرة أن الحرف اليدوية تعد واحدة من أهم تراث مصر والتى تواجه خطر الانقراض، لذلك نعمل على دعم أصحاب المشروعات الحرفية وأصحاب المهن فى الترويج لمنتجاتهم وأعمالهم، موضحا أن الهدف الأساسى هو زيادة عدد وصول منتجات هذه المشروعات، إلى أكبر عدد من المستهلكين خاصة وأنها تتمتع بالجودة العالية والذوق الرفيع.

وأضاف أن هناك جهودا متواصلة منذ سنوات لتشجيع المنتجات المصنعة محليا وإلهام الأيدى الماهرة على تصنيع المزيد من المنتجات، مشددا على أن الصناعات الصغيرة والمتوسطة هى عماد الاقتصاد الوطني، لذلك نعمل دائما مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيعهم على توسيع قاعدة المستفيدين من منتجاتهم وضمان وجود دخل ثابت لهم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق