رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تنظيم الاتصالات يضاعف الطاقة الاستيعابية لتلقى شكاوى المستخدمين

كتب ــ محمد الصديق

أعلن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات عن مضاعفة الطاقة الاستيعابية لمركز تلقى شكاوى مستخدمى خدمات الاتصالات، ليعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً بما فى ذلك العطلات الرسمية والأعياد، وعلى مدار 24 ساعة عبر المنصات الرقمية (الواتساب/موقع الجهاز/منصات التواصل الاجتماعي) ، وذلك بهدف تقليل الفترة الزمنية للانتظار لتلقى الشكوى واستيعاب أى زيادات قد تطرأ فى حجم المكالمات الواردة، والارتقاء بمستوى رضاء مستخدمى الاتصالات عن الخدمات المقدمة لهم .

وقال المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن عمليات التوسع بمنظومة الشكاوى تأتى ضمن خطة متكاملة لرفع معدلات رضا المستخدمين والوقوف على الأسباب الحقيقية التى تؤثر على جودة الخدمات المقدمة، وتساهم فى تطوير آليات فحص الشكاوى والقدرة التحليلية لها لتحقيق الاستجابة السريعة والفعالة للشكاوى والوصول إلى مسبباتها وربطها بالقواعد التنظيمية والتشغيلية التى يفرضها الجهاز لتنظيم هذه العملية.

ومن الجدير بالذكر أن الرقم الموحد للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لتلقى شكاوى مستخدمى الاتصالات الذين لم يتمكنوا من حل شكواهم مع مقدمى الخدمة هو 155، والرقم الممثل للجهاز الذى يستخدمه للتواصل مع المستخدمين لمتابعة شكواهم هو، لذا يهيب الجهاز بالسادة المستخدمين عدم الإفصاح عن بياناتهم الشخصية لأى شخص أو جهة دون التأكد من هويتها، وأن أى جهة تقوم بالتواصل معهم من خلال أرقام أخرى فهى غير ممثلة للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق