رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نغمة الرحيل تلاحق صلاح بعد جنوح سفينة ليفربول
«الفرعون» يبحث عن تجربة جديدة.. وكلوب يشترط التعاقد مع سواريز

ممدوح فهمى
محمد صلاح

بعد الفشل الكبير لفريق ليفربول الانجليزى على كل المستويات المجلية والأوروبية .. تعالت من جديد نبرة الحديث عن احتمالية رحيل نجم الريدز ومصر محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء كان القرار نابعا منه أو مجبرا عليه لأسباب كثيرة، منها احتمال إجراء تغييرات هجومية ، بخلاف تصاعد شعوره بان ليفربول لم يعد فى قوته السابقة ومقدرته على المنافسة بقوة على الألقاب، وذلك فى الوقت الذى أشارت فيه مصادر صحفية إلى أن القرار النهائى فى يد الإدارة.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن صلاح لا يرغب فى الرحيل عن ليفربول، لكنه فى حالة قلق من موقف النادى وإمكانية تمديد عقده، وأشارت الى أن نجم مصر لا يصمم على الانتقال لأى ناد آخر، ولكن قلقه هو إمكانية وجود تغييرات هجومية فى الفريق فى الفترة المقبلة، بصرف النظر عن تصدره ترتيب هدافى الدورى برصيد 19 هدف متساويًا مع هارى كين مهاجم توتنهام. فى حين المحت مصادر صحفية انجليزية أخرى إلى أن صلاح يقترب من الرحيل عقب انتهاء الموسم الجارى لخوض تجربة احترافية جديدة، بعدما نجح مع ليفربول فى إثبات نفسه والحصول مع الريدز على عدة بطولات أثناء ارتدائه قميصه، وان الجهاز الفنى لليفربول بقيادة الألمانى بورجن كلوب ربط الموافقة على رحيل الفرعون المصرى بتعاقد الفريق مع لاعب أتليتكو مدريد الحالى وبرشلونة السابق لويس سواريز ليحل بديلا له فى النادى الانجليزى. وقالت إذاعة «توك سبورت» البريطانية إن إدارة نادى ليفربول تفكر فى استعادة المهاجم الأورجويانى لويس سواريز، لاعب الفريق السابق، فى حال رحيل صلاح هذا الصيف، وأضافت الإذاعة البريطانية الخاصة بالدورى الإنجليزي، فى تقرير لها: «رغم أن سواريز سعيد تحت قيادة دييجو سيميوني، إلا أن هذا لم يمنع ليفربول من البحث عن إمكانية التعاقد مع نجمه السابق فى حال قرر صلاح الرحيل هذا الصيف».

وأشارت إلى أن سواريز غادر الأنفيلد فى صيف 2014، عقب خسارة الفريق للقب الدورى الإنجليزي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب الغائب حينها منذ موسم 1989-1990، وأثناء تواجده مع الريدز، سجل سواريز 198 هدفًا فى 283 مباراة فقط، كأحد أفضل الهدافين فى تاريخ العملاق الإنجليزي.

وقد أكدت تقارير اسبانية نفس الكلام بالإشارة إلى أن رحيل مو عن ليفربول يرتبط بالتعاقد مع سواريز الاوروجوياني، والمحترف فى صفوف اتليتكو مدريد، حيث اهتم الالمانى كلوب، المدير الفنى للريدز، بالتعاقد مع اللاعب من اجل سد الثغرة الذى سوف يتركها نجم مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق