رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك كامل العدد قبل مواجهة الأحد

محمد نبيل
الزمالك

كارتيرون يحفز اللاعبين.. ويطالبهم بتعويض الخروج الإفريقى

 

وضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تركيزه وكل حواسه فى لقاء الفريق القادم أمام الأهلى مساء بعد غد، اللقاء المؤجل بين الفريقين فى مسابقة الدورى.

يعلم المدرب الفرنسي، تماماً، أهمية هذه المباراة لدى الجماهير، ليس فقط على مستوى المنافسة على قمة جدول الدورى، ولكن للمنافسة التاريخية بين الفريقين، فلا أحد ينظر إلى تأثير المباراة فى مشوار أى منهما، بقدر ما تنتظرها الجماهير للاحتفال بها، لأنها تمثل بطولة خاصة لكل جمهور.

عموماً.. بدأ كارتيرون مشاهدة أكثر من مباراة للأهلي، سواء فى دورى الأبطال الإفريقى أو حتى لقاء الفريق أمام النصر فى كأس مصر.

وأول ما قام به المدرب، هو تعديل موعد تدريب الفريق، بالأمس، والذى بدأ مساء فى التاسعة والنصف، وفيه تحدث كارتيرون مع لاعبيه حول أهمية مباراة الأهلي، وأكد لهم أن الفوز بها يضمن للفريق البقاء على قمة جدول الترتيب.وطالبهم بغلق جميع الصفحات الخاصة بمباريات الفريق السابقة سواء فى دورى الأبطال أو كأس مصر والتركيز فقط على مشوار الفريق فى الدوري، خاصة وأن الجميع مطالب بمصالحة الجماهير وتعويضهم عن الخروج من دورى الأبطال، وأقل شيء هو الحصول على لقب الدوري، وهذا لن يأتى بدون الفوز على الأهلي.

وأوضح للاعبيه أن رغم غيابات الأهلى الكثيرة والمؤثرة، يظل أحد أهم وأقوى الفرق، ولا مجال للتهاون أو الاستهتار خلال المباراة، مع ضرورة استغلال كل الفرص التى يمكن صناعتها خلال تلك المواجهة. وخاض الفريق مرانا قويا شهد حالة من الثقة والسعادة، فى نفس الوقت، بالنسبة للجهاز الفني، خاصة مع اكتمال قائمة الفريق بلا إصابات أو إيقافات باستثناء عبدالله جمعة، الذى يخضع للمرحلة الأخيرة من التأهيل، وقد يلحق هو الآخر بقائمة المباراة، لكن لا يوجد مشكلة فى غيابه لوجود عبدالشافى وفتوح.

وكشف أسامة نبيه المدرب العام أهمية الفوز الذى حققه الفريق على الحدود، خاصة أن الجميع كان فى حالة تركيز شديدة، فى ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق، وتم منح فرصة المشاركة لأكثر من لاعب كان بعيدا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاول الجهاز الفنى بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية، وكل اللاعبين جاهزون على المستوى البدنى للفترة المقبلة، موضحا أن الجهاز الفنى يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، مما يتيح الفرصة لمنح المجموعة الأساسية الراحة من ضغط المباريات.

كما أعرب أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق والتأهل لدور الـ١٦لكأس مصر، وقدم الفريق مباراة جيدة رغم الغيابات العديدة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق