رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بمراجعة القطبين فى حكام لقاء القمة

ممدوح فهمى

  • صبحى: متابعة يومية لأبطال الأوليمبياد .. وطموحنا غير محدود

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن لقاء القطبين الأهلى والزمالك يعد مناسبة خاصة للكرة المصرية بشكل خاص والكرة العربية بشكل عام.

وقال إن هذه المناسبة تحظى دائما باهتمام غير عادى لكل المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة، لما تمثله من قيمة كبيرة على المستوى الفنى والجماهيرى.  

وأضاف صبحى فى تصريحات خاصة لـ «الأهرام»، أن وزارة الرياضة تعمل بالتنسيق مع اللجنة المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة حاليا برئاسة المهندس أحمد مجاهد على توفير كل الأجواء حتى يخرج هذا الكرنفال الكروى الكبير بالصورة التى تليق باسم مصر أمام العالم.

وطالب بأن يراجع الاتحاد الناديين فى مسألة الحكام المقرر تعيينهم فى المباراة سواء كانوا أجانب أو مصريين، منعا لأى خطأ أو لبس ربما يلقى بظلاله على هذا الحدث الكبير.  

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن مصر تعيش فترة غير مسبوقة فى المجالين الشبابى والرياضى فى ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية، وأن العالم كله قدم شهادة بهذا النجاح من خلال الإشادة بتنظيم كل الاحداث الكبرى التى جرت على أرض المحروسة أخيرا وفى ظل فيروس كورونا.  

وفى سياق آخر، أكد الوزير أن هناك متابعة ودعما للأبطال الأوليمبيين المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة فى طوكيو، وأن الوزارة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات تعمل على تهيئة كل الظروف لهم سواء من النواحى النفسية أو البدنية او المادية، حتى يتمكن كل منهم من إعلاء اسم مصر فى هذا المحفل الأوليمبى الكبير، مشيرا إلى حجم الطموحات مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين لا يقف عند حد.  

وكشف صبحى عن أن مصر تستضيف خلال شهر مايو المقبل اجتماع اتحاد الاتحادات الإفريقية «أوكسا» مع اللجنة الأوليمبية، وأن هناك تواصلا مع الأشقاء الأفارقة فى كل المجالات الرياضية والشبابية لتدعيم التعاون والانطلاق نحو آفاق جديدة من أجل مصلحة القارة ومستقبلها خلال الفترة المقبلة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق