رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يرفض خوض مباراة فاصلة لتحديد بطل دورى الشباب

محمد نبيل

رفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قرار اتحاد كرة القدم بإقامة مباراة فاصلة مع الأهلي لتحديد بطل دوري الشباب مواليد 99، وطالبت اللجنة اعتبار الزمالك بطلاً للدوري مستندة على لائحة البطولة التي تمنح اللقب الفريق الأعلى تهديفا في حال تساوى أكثر من فريق في عدد النقاط. وهو ما نفته إدارة اتحاد الكرة التي أكدت أن اللائحة تم تعديلها بعد التوقف وحتى لا يتم إلغاء دوري الشباب، وأصرت على إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك.

وعقدت اللجنة اجتماعا مع مسئولى قطاع الناشئين في الزمالك وضم، جمال عبد الحميد وطارق يحيي وبدر حامد، وتم اتخاذ توصية بعدم خوض اللقاء الفاصل مع المطالبة بحق النادي في لقب دوري الشباب.

وأكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، تقديم مذكرة لإدارة النادي يطلب فيها عدم لعب المباراة الفاصلة، وأبدى يحيى تعجبه من قرار اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة والإصرار على إقامة مباراة فاصلة لتحديد البطل.

وفي شأن متصل، قررت إدارة الزمالك فتح تحقيق في «فيديو» الإساءة الذي كان بطله إمام عاشور، كما قررت اللجنة التقدم بشكوى في لجنة الانضباط مدعمة ببعض الفيديوهات للاعبي الأهلى لتجاوزهم في حق نادي الزمالك، وطالبت اللجنة المؤقتة بالتعامل مع الأمر بحيادية، وتحقيق مبدأ العدالة في قرارات اتحاد الكرة تجاه جميع الأندية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق