رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

٧٠ ليلة عرض بمسرح الدولة فى رمضان

كتب ــ على سالم إبراهيم
مشهد من «رحلة سعيدة»

يسعد مسرح الدولة جمهوره فى أيام وليالى رمضان بتقديم ٧٠ ليلة عرض لـ٦ عروض مسرحية على مدى الشهر الكريم ابتداء من ٥ رمضان حتى نهايته. وصرح إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، بأن العروض منتشرة فى القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد.

ففى القاهرة، تقدم فرقة «مسرح الشمس» لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة عروض مشروع «أحلام شتوية» الأحد والخميس والجمعة من كل أسبوع، بالإضافة لحفلات غنائية وعروض الأراجوز يوميا ٩ مساء ابتداء من الأحد ٦ رمضان.

.. و«الليلة الكبيرة»

أما فرقة مسرح القاهرة للعرائس فتقدم عرضها الشهير «الليلة الكبيرة» ابتداء من ٧ رمضان حتى ٢ مايو المقبل بساحة الهناجر. كما تقدم فرقة المسرح القومى للأطفال نتاج ورشة «مواهب مصر» بالفرقة، حيث تقدم عرض «عايزين سلام» 9 مساء ٥ رمضان، وتقدم فرقة مسرح الغد عرض «صاحب مقام» ابتداء من ١٠ رمضان على المسرح العائم الصغير فى المنيل بالتعاون مع فرقة مسرح الشباب.

وفى الإسكندرية، تقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرض «ذهب الليل» من إنتاج الفرقة، الذى كان ضمن عروض مبادرة «المؤلف مصرى»، ابتداء من ١٠ رمضان ويستمر الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية.

وفى الإسماعيلية تقدم فرقة المسرح الحديث عرض «رحلة سعيدة»، ثم ينتقل بعدها إلى بورسعيد ابتداء من ٢٠ الشهر الحالى لمدة ٥ أيام.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق