رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرحة «بورسعيدية» بالوصافة

بورسعيد ــ محمد عباس

قضى مشجعو فريق الكرة الأول بالنادى المصرى البورسعيدى ليلة سعيدة مساء أمس الأول، عقب اقتناص الفريق البورسعيدى وصافة الدورى الممتاز بفوزه المستحق على الجونة بهدف للاشىء، أحرزه أحمد جمعة فى الشوط الثانى ليرفع المصرى رصيده إلى 29 نقطة. وجاء الفوز ليزيل أحزان الهزيمة أمام الإسماعيلى الأربعاء الماضى، ويجدد آمال الإدارة والجماهير فى الاحتفاظ بالمربع الذهبى، رغم صعوبة المهمة فى مواجهة بيراميدز والاتحاد السكندرى تحديدا، كما جاءت النتيجة لتنهى مبكرا التكهنات حول الاستعانة بمدير فنى أجنبى أو محلى بديلا للمدير الفنى الحالى على ماهر.

وكالعادة انقسمت آراء مشجعى المصرى بين المنتقدين للمستوى الفنى للأداء والمتمسكين بالفوز والنقاط الثلاث بعيدا عن المستوى الفنى، ممن أشاروا لتعادلات الفريق والتى اقترنت بالأداء الجيد، وأضاعت على الفريق أكثر من 8 نقاط كان الفوز بها كفيلا بتصدر الفريق البورسعيدى للدورى مبكرا.

من جانبه، أكد محمد الخولى نائب رئيس المصرى، أن الفوز على الجونة كان ضروريا جدا، لتخطى الآثار السلبية لهزيمة الإسماعيلى واستعادة ثقة الجماهير قبل المباريات الصعبة المقبلة أمام الاهلى بالدورى وطلائع الجيش بالكأس.

وأضاف نائب رئيس المصرى، أن الادارة وجهت الشكر للاعبين وجهازهم الفنى بقيادة على ماهر على إجمالى عطاء الفريق أمام الجونة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق