رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مدرب بيراميدز يحاول جمع «أوراقه المبعثرة» أمام المقاصة

وليد سعد الدين

ينهى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز اليوم استعداداته لمواجهة فريق المقاصة غدا، فى الأسبوع الـ ١٦ من مسابقة الدورى الممتاز، وسط العديد من الأحداث والأزمات التى أعقبت الخسارة الثقيلة أمام الرجاء المغربى بثلاثية نظيفة دون رد على ملعب الدفاع الجوى أمس الأول، بالجولة الرابعة من الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحاول الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى للفريق «تجميع» أوراق الفريق المبعثرة والتخلص من سلبيات الخسارة، وقال للاعبيه: بالطبع حزين للخسارة مرتين من الرجاء، لكن لابد من نسيان الأمر أمام المقاصة، ونتدارك ما فاتنا فى مسابقة الدورى، وأوضح أن بيراميدز لا يزال مرشحا للتأهل لدور الثمانية بشرط أن يعود لمشوار الانتصارات ويفوز على نكانا ونامونجو فى الجولتين الخامسة والسادسة وهو الشرط الوحيد للتأهل.

كما اعترف المدير الفنى بوجود أخطاء واضحة على مستوى الخط الدفاعى، خاصة فى التعامل مع الكرات الثابتة، مشددا على أن الفريق يصنع الكثير من الفرص ولكن هناك مشكلة فى ترجمتها إلى أهداف.

ورغم محاولات الجهاز الفنى إخفاء المشكلات فى غرفة الملابس، فإن العديد منهم أبدى اعتراضه على الجلوس بمقاعد البدلاء، وكان آخرهم أحمد فتحى والمهدى سليمان، والأخير تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، بسبب إيقافه لنهاية الموسم من إدارة بيراميدز.  كما منع بيراميدز حارسه من التدريب مع الفريق أو حتى مجرد التواجد فى ملعب الدفاع الجوى، وقال المهدى سليمان إن العلاقة وصلت إلى طريق مسدود، ولجأ إلى اتحاد الكرة للحفاظ على حقوقه المالية. وكانت أزمة حراسة المرمى قد شهدت «حربا كلامية» بين النادى والحارس، عقب التعاقد مع شريف إكرامى الذى انتقل إلى بيراميدز من أجل اللعب أساسيا حسبما قال عقب انتقاله.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق