رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

السيسى يتبادل التهنئة بشهر رمضان مع الملوك والرؤساء

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس اتصالاً هاتفياً مع شقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وقد توجه الرئيس إلى شقيقه أمير الكويت بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار لدولة الكويت حكومة وشعباً.

ومن جانبه أعرب أمير الكويت عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس بمناسبة الشهر الكريم، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.

كما أجرى الرئيس اتصالاً ها+تفياً مع عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

ومن جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل التوفيق والازدهار، وأجرى الرئيس أيضا اتصالاً هاتفياً مع برهم صالح، رئيس الجمهورية العراقية. وقد توجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول رمضان المعظم، معرباً عن خالص تمنياته لدولة العراق الشقيقة بتحقيق الأمن والاستقرار.

ومن جانبه؛ أعرب الرئيس العراقي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من الرئيس، متمنياً لمصر حكومة وشعباً التقدم والازدهار.

وأجرى الرئيس أيضا اتصالاً هاتفياً مع محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول رمضان المعظم، متمنياً لليبيا وشعبها الشقيق كل تقدم واستقرار، ومن جانبه؛ بادل المنفي التهنئة بحلول الشهر الكريم مع الرئيس، متمنياً لمصر وشعبها السلام والازدهار.

كما تلقى الرئيس اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية. وقد توجه جلالة ملك البحرين بالتهنئة لشقيقه الرئيس بحلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لمصر والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

وقد بادل الرئيس شقيقه الملك البحريني التهنئة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

كما تبادل الرئيس برقيات التهنئة مع عدد من الملوك والرؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول الشهر الكريم، كما بعث الرئيس ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، جاء فيها:"الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج إنه لمن دواعي سروري أن أتوجه إليكم بأصدق التهاني وخالص التمنيات القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله تعالى أن يعيده عليكم وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم من كل مكروه وسوء، وأتمنى لكم كل النجاح والتوفيق ولمصرنا العزيزة المزيد من التقدم والازدهار، وكل عام وأنتم بخير، رمضان كريم". 

وتقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بأصدق التهاني إلى الرئيس والشعب المصري، والمسلمين حول العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق