رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«أزمة وسط البلد» تطيح بكهربا خارج أسوار الأهلى

عبدالحكيم أبوعلم
كهربا

  • تأكد غياب أجايى وهانى ومعلول وفتحى عن القمة

 

 اقتربت رحلة محمود عبدالمنعم كهربا مع النادى الأهلى من نهايتها، بعدما استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم على إعارة اللاعب نهاية الموسم الحالي، أو بيعه حسب العروض التى ستصل للاعب خلال الفترة المقبلة. وبرغم أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، قبل اعتذار اللاعب عن واقعة مباراة طلائع الجيش الأخيرة، وتعهده بفتح صفحة جديدة، لكن الأزمة التى تورط فيها كهربا مؤخرا بمنطقة وسط البلد، أنهت على كل شيء وبات اللاعب خارج القلعة الحمراء بنهاية الموسم .

ويشعر مسئولو الأهلى بالاستياء من تصرفات اللاعب، الذى تواجد فى فنادق وسط القاهرة ليلة مباراة الفريق مع سيمبا التنزانى فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا، ودخل فى مشادة مع أحد المتواجدين هناك ما بعد الثانية فجرا.

وأبدت إدارة النادى غضبها الشديد من موقف كهربا الأخير، خاصة بعد الفرص التى حصل عليها الواحدة تلو الأخري، غير أن مسئولى النادى يرون أن الواقعة الأخيرة، تثبت بما لا يدع مجالا للشك، أنه لم يعد له مكان فى الأهلى من الموسم المقبل، ليلحق بصالح جمعة.

وكان كهربا قد دخل فى أكثر من أزمة منذ انضمامه للأهلي، أبرزها مشاجرة عنيفة مع محمد الشناوى حارس المرمي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وهى الواقعة التى أسفرت عن تغريمه مليون جنيه، ثم عاد واعتذر، بجانب أزمة مع عمرو السولية فى مباراة المريخ، وقبلها واقعة مونديال العالم للاندية باختراق الفقاعة الطبية، والسفر لتصوير برنامج تليفزيونى دون الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني، كما تجاوز فى حق بيتسو موسيمانى المدير الفني، ما أدى إلى إبعاده عن الفريق، ثم اعتذاره وعودته مرة أخرى للتدريبات، وأخيرا وجوده فى ملهى ليلى حتى الفجر، غير مكترث لتحذيرات الجهاز الفني.

من جانبه، تعامل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مع الأمر الأخير وكأنه يخص اللاعب نفسه، كونه- حسب وجهة نظره- كان فى راحة لخروجه من قائمة الفريق لمواجهة سيمبا، وبالتالى هو أمر يخص اللاعب ولا يستدعى العقاب، لكن ما لم يحسب عبدالحفيظ حسابه، هو أن الواقعة بتفاصيلها وصلت إلى موسيمانى وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي.

كما تسود أيضا حالة من الغضب الشديد تجاه حسين الشحات الجناح الأيمن، بسبب تراجع مستواه بصورة واضحة للغاية منذ شهور، بجانب أنه لم يقدم أى شيء يناسب القيمة المالية التى تكبدها النادى لشرائه من العين الإماراتي، مقابل خمسة ملايين دولار، أى نحو تسعين مليون جنيه، وهى الصفقة الأغلى للاعب محلى طوال تاريخ الدوري.

وبعيدا عن الشحات وكهربا، يعود الفريق لتدريباته اليوم استعدادا لمواجهة النصر، المقرر لها بعد غد بالإسكندرية فى دور الــ32 لمسابقة كأس مصر.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته غدا قبل الدخول فى معسكر مغلق بقائمة مكونة من عشرين لاعبا.. وحذر موسيمانى لاعبيه من الاستهانه بالمنافس، كونه يلعب فى دورى الدرجة الثانية، كما طالبهم بعدم الانشغال بمواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل.

وفى السياق نفسه، بات جونيور أجايى ومحمد هانى وعلى معلول ومحمود وحيد وحمدى فتحى ومحمود متولى وكريم نيدفيد ومحمد محمود خارج حسابات موسيمانى فى مواجهة الزمالك المقبلة للإصابة، بينما يبذل الجهاز الطبى جهودا كبيرة لتجهيز ياسر إبراهيم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق