رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يرفض الحكام المصريين أمام الأهلى..
«كاف» يرفض «نغمة» التفويت .. وتونجيث يعلن التحدى

محمد نبيل
الزمالك يتمسك بالأمل الأخير

رفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، فكرة إسناد إدارة مواجهة القمة المقبلة أمام الأهلى لطاقم حكام مصري، وطالبت اللجنة بجلب طاقم أجنبى منعا للمشكلات التى قد تصاحب هذه المباراة.

جاء رفض إدارة الزمالك لاسناد إدارة القمة لحكام مصريين بعد الأنباء التى خرجت من اتحاد الكرة لتعكس تفكير لجنته المؤقتة فى إدارة اللقاء عن طريق طاقم تحكيم مصري.

وأصدرت إدارة الزمالك بيانا قالت فيه: «على الرغم من الثقة الكاملة فى التحكيم المصري، إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة جدول ترتيب البطولة، نرفض أى اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، ونطلب الالتزام بما هو متعارف عليه فى مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي».

أما على صعيد فريق الكرة، فمازالت مباراة تونجيث السنغالى المقرر لها مساء بعد غد هى الشغل الشاغل لإدارة النادى وجهازه الفني، مع التفكير بالتوازى فى مواجهة الترجى والمولودية التى ترتبط نتيجتها بمصير الزمالك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، وبعد موجة الحديث عن التخوف من تهاون الترجى ــ الذى حسم تأهله ــ أمام المولودية الجزائرى الذى يحتاج إلى نقطة للتأهل هو الآخر والإطاحة بالزمالك، خرج الغانى ثاديوس سوري، نائب رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد الإفريقي، ليؤكد استبعاده ما يسمى بالمؤامرة أو التفويت من جانب فريق الترجى الذى يعتبر من أفضل أندية القارة، وأكد أن جميع المباريات تشهد وجود مراقبين ذوى كفاءة عالية، لذلك لا خوف من حدوث تراخٍ فى مباراة الترجى والمولودية.

كما قال ثاديوس: «انتهاء مواجهة الترجى مع المولودية بالتعادل، لا يعنى أن الفريق التونسى تراخى فى المباراة لأن هذه النتيجة واردة وبشكل كبير نظرا لقوة الفريقين، والمؤكد أن المراقبين لن يسمحوا بحدوث أمور غير طبيعية فى المباراة، وأطالب الجميع بمزيد من الهدوء والاطمئنان وعدم القلق، من نتيجة المباراة».

وفنيا.. يبدو أن الفرنسى باتريس كارتيرون يسعى بكل قوة لإعادة الانضباط والهدوء إلى الفريق بعد تعدد مظاهر الاعتراض على عدم المشاركة، فقرر المدرب استبعاد أحمد عيد الظهير الأيمن من التدريب أو خوض المباريات بعدما رفض قرار المدرب بالتدريب مع الفريق الأول على أن تكون مشاركته فى المباريات مع فريق الشباب، ليقرر استبعاده حتى من التدريب مع الفريق الأول.

وفى شأن موازٍ، خرج موتارو بالدى قائد فريق تونجيث السنغالى لتأكيد أن مواجهة الزمالك فى ختام مشوار المجموعات الإفريقي، لن تكون سهلة على الفريقين، رغم أن الزمالك يرى أن الفوز مضمون على فريقه، وأوضح اللاعب أن الجميع يعلم أن الزمالك يسعى إلى الفوز على ملعبه، لكن فريقه مصمم على تقديم مباراة قوية يتذكرها التاريخ بتحقيق الفوز على الزمالك.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق