رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الوزير يؤجل قرار إقالة «لجنة» الزمالك بسبب الاستعداد لـ «تونجيث»

محمد نبيل

كارتيرون يطالب لاعبيه باستمرار الروح والتمسك بالتأهل لدور الثمانية

 

 

كشفت الجلسة التى عقدها أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع ثنائى اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك اللواء عماد عبدالعزيز ونائبه هشام إبراهيم، عن تأجيل قرار إقالة اللجنة وتعيين لجنة جديدة لقيادة النادى حتى موعد الانتخابات المقبلة والتى سيتم فتح الباب لها فى الأول من يوليو المقبل.

وكان هناك قرار فى طريقه للصدور بتغييرات فى تشكيل اللجنة، قبل أن يتفق الوزير مع رئيس اللجنة الحالية على تأجيل القرار لما بعد مباراة فريق الكرة مع تونجيث السنغالى فى ختام مشوار دور المجموعات الإفريقي، وحتى لا تؤثر تلك التغييرات على تركيز اللاعبين والجهاز الفني.

وبعد أن نما إلى علم اللجنة المؤقتة، معلومات عن صدور قرار الإقالة، فتم تجهيز خطاب الاستقالة ورفع الحرج عن وزير الرياضة، قبل أن تتم الجلسة التى جمعت الأطراف المسئولة فى مقر الوزارة.

وكان الاتجاه الأبرز هو تعيين حسين لبيب، مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد التى نظمتها مصر وعضو المجلس القومى للرياضة الأسبق فى منصب المدير التنفيذي، والدكتور حسين السمرى مديرا للنشاط الرياضى وهيثم عبد العظيم مديرا ماليا، وهذا التشكيل بحسب اللائحة الاسترشادية الخاصة باللجنة الأوليمبية.

ورغم أن السيناريو السابق معروف للجميع سواء داخل نادى الزمالك أو مسئولى الوزارة، إلا أن رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك أصدر بيانا مقتضبا أكد خلاله عدم صحة تلك الأنباء وأنه مستمر فى قيادة النادى دون مشاكل، وأن أعضاء اللجنة سيتواجدون فى تدريبات الفريق لمؤازرة فريق الكرة قبل مواجهة تونجيث السنغالي.

وقال أيضا، إن اللجنة تحرص على مؤازرة الفريق لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائى لبطولة دورى الأبطال الإفريقي، وإنه لا صحة لما يتردد عن تغييرات إدارية بالنادى وإن اللجنة تمارس عملها بصورة طبيعية.

فنيا .. حرص الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك على عقد جلسة مع لاعبيه أمس فى بداية الاستعداد لمواجهة تونجيث فى جولة الختام بدور المجموعات الإفريقي، وطالبهم بالحفاظ على الأداء والروح الذى ظهر به الفريق خلال مواجهة مولودية الجزائر والنجاح فى الإبقاء على أمل الفريق فى التأهل إلى ربع النهائى رغم صعوبة الحسابات، وأكد للاعبين أنه يثق تماما فى قدراتهم وإمكاناتهم وهو ما يجعله واثقا من تحقيق الفوز فى الجولة القادمة، شرط أن يقدم الفريق نفس الأداء أمام ضيفه السنغالي. وحرص المدرب على تأهيل اللاعبين بتدريبات استشفائية قبل البدء فى تنفيذ البرنامج التدريبى الخاص باللقاء القادم، وحصل المدرب على تقرير من عمرو المطراوى أخصائى العلاج الطبيعى حول مستوى المستبعدين من لقاء مولودية الأخير.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق