رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

القراءة الصحيحة

بريد;

أغلقت سكنى منذ سنتين ونصف السنة، وقد فوجئت بفاتورة مياه وأرقام تتناقض مع قراءة عداد المياه، فتواصلت مع الشركة من خلال موقعهم الالكترونى الرسمى وسجلت شكوى، وبعد يومين تواصل معى احد موظفى خدمة العملاء وطلب منى تصوير العداد ثم تشغيل المياه وتصوير العداد مرة أخرى، وبالفعل فعلت ذلك وارسلت صور العداد عبر الواتس آب الخاص بخدمة العملاء وتم عمل التسوية ولم يذكر لى أحد من موظفى الشركة العبارة المعتادة «ادفع أولا ثم اتظلم»، ولذلك وجب توجيه الشكر إليها، ولكن على جانب آخر لى عتاب موجه لشركة «ناتجاس»، حيث شكوت ارتفاع فاتورة الغاز برغم غلق مكان السكن واستمرارى ومداومتى على تسجيل قراءة عداد الغاز بصفة شهرية، وتواصل معى موظف خدمة العملاء بالشركة وأبلغته بأن المكان مغلق منذ عامين ونصف العام، واننى سددت الحساب حتى تاريخ ما قبل الغلق، إلا إننى فوجئت برد الموظف بأنه يجب دفع الفاتورة أولاً وإلا سيتم قطع الغاز عن السكن وبالفعل تم القطع، وكنت أتمنى أن تحذو إدارة شركة الغاز حذو شركة المياه، ولذلك وجب العتاب.

د. رجب إسماعيل مراد ــ أستاذ بجامعة مطروح

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق